أخبار عاجلة
مباراتان فى الجولة الـ20 بالدوري الممتاز غداً -

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC
مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC
تعرض قناة cbc مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق، فى الساعة السابعة والنصف مساءً والإعادة الأولى 2:15 فجرًا والإعادة الثانية 1:45 ظهرًا. 

 

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

 

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها فى مسلسل صيد العقارب مؤكدة أنه من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذى افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره مجددًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شكرا على الحفل الرائع، نسرين طافش تنشر صورا جديدة من احتفالية تحرير سيناء بالعاصمة الإداريةالإثنين 29/أبريل/2024 - 09:40 م نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة لها من احتفالية عيد تحرير سيناء التي أقيمت مؤخرا بالعاصمة الإدارية الجديدة.
التالى سميرة سعيد تطرح كليب "كداب" خلال الأسبوع الجارى.. فيديو