أخبار عاجلة

رانيا محمود ياسين تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الطاووس"

رانيا محمود ياسين تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الطاووس"
رانيا محمود ياسين تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الطاووس"
أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين عن مشاركتها في مسلسل "الطاووس" والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام .

وشاركت رانيا محمود ياسين منذ قليل صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت رانيا على الصورة وكتبت : مسلسل الطاووس رمضان 2021 بإذن الله تعالى ، بطولة النجم جمال سليمان ، تأليف محمد ناير وسيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبدالغزيز ، دعواتكم لنا بالتوفيق والسداد يارب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأس على عقب.

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين في السباق الرمضاني بمسلسل" فلانتينو"مع الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلانى، إلهام عبد البديع، داليا البحيري، سليمان عيد، وهو من إخراج رامي عادل، وتأليف أيمن بهجت قمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكريات نجوم الزمن الجميل عن الحج، سعيد صالح أدى الفريضة 14 مرة، والظروف تعاند كمال الشناوي لتلبية النداءالأحد 16/يونيو/2024 - 05:34 ص الحج في ذاكرة المشاهير، استطلاع أجرته مجلة كل الناس لمجموعة من الفنانين عام 1992، منهم: عزت العلايلي ورجاء الجداوي وهدى سلطان وسعيد صالح ومحمد وفيق وغيرهم...
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي