أخبار عاجلة

داليا البحيري : كان يهمنا صرخة انثي توصل للبسطاء واستعد لعمل يهتم بالمطلقات

داليا البحيري : كان يهمنا صرخة انثي توصل للبسطاء واستعد لعمل يهتم بالمطلقات
داليا البحيري : كان يهمنا صرخة انثي توصل للبسطاء واستعد لعمل يهتم بالمطلقات

اكدت الفنانة داليا البحيري، أن مسلسل "صرخة انثي" كان مهم للغاية وأنها حرصت علي مشاهدته للست التي تعمل لديها حيث يهمها رأي البسطاء.

حيث أضافت داليا في ندوة الكواكب قائلة : " يهمني أني لما اعمل عمل الست البسيطة اللي في الأقاليم تفهم المسلسل يكون لفئات بسيطة اكتر ما يكون موجه لفئات فاهمين ومتعلمين".

وتابعت داليا، أنها حاليا تستعد لعمل يتحدث عن المطلقات ومعاناتهم في الحياة وأنها تحب قضايا المرأة وتهتم بها وتتمني العمل يظهر للنور قريبا.

وكانت آخر أعمالها مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، وبطولة عادل امام، ودلال عبد العزيز، وفاءصادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا، محمد سلامة ودوللي شاهين ضيوف برنامج الخيمة على راديو مصرالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:06 م يستضيف برنامج الخيمة غدا الخميس الساعة العاشرة مساء على إذاعة راديو مصر المخرج محمد سلامة مخرج مسلسل إمبراطورية ميم‎ الذي يعرض حاليا في شهر رمضان. ويكشف سلامة عن أهم أعماله كما يتحدث عن كواليس مسلسل إمبراطورية ميم وكيف تم اختيار أبطال العمل. كما تحل الفنانة دوللي شاهين على الخيمة من الساعة ١١ مساء
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي