أخبار عاجلة

بصورة نادرة.. هنا شيحة تحتفل بذكرى يوم زواج والديها

بصورة نادرة.. هنا شيحة تحتفل بذكرى يوم زواج والديها
بصورة نادرة.. هنا شيحة تحتفل بذكرى يوم زواج والديها

احتفلت الفنانة هنا شيحه، بعيد زواج والديها ونشرت صورة لهما على حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "قصه الحب الأروع في الوجود ..جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الاساطير مثلكما".

وأضافت هنا شيحه، خلال منشورها "في عيد زواج أمي وأبى، نظرتك لأبي وحبك اللا نهائي وعطائك المتفاني له ولنا.. حبه لكي وتفهمه لكي واحترامك واحترام خصوصيتك وتفردك".

وتابعت هنا: "علاقة حب وصداقة وتفاهم وتلاقي روحي وعقلي.. يا رب ارزقني مثلك يا ابى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيلين ديجينيريس: طردت من هوليوود في عز شهرتيالسبت 27/أبريل/2024 - 02:45 ص إيلين ديجينيريس ، بعد عامين من انسحابها من برنامجها الحواري النهاري، الذي كان يحمل اسمها، والذي كان غارقًا في مزاعم، أنه مكان عمل سام خلال سنواته الأخيرة، تحدثت الإعلامية والممثلة إيلين ديجينيريس، عما حدث معها وإنهاء برنامجها. إيلين ديجينيريس: طردت من هوليوود في عز شهرتي “لقد طردت من هوليوود وأنا
التالى عمرو دياب يشعل حفل مسرح الدانة بالبحرين 2024، وكلاسيكياته تأسر قلوب جمهوره (فيديو)السبت 27/أبريل/2024 - 04:36 ص أشعل الهضبة عمرو دياب مسرح الدانة بالبحرين، بإيقاعاته الساحرة ولحنه العذب الذي أسر قلوب الجماهير في جميع أنحاء العالم. قدم مايسترو موسيقى البوب العربي عمرو دياب أداءً ساحرًا يشمل معظم مسيرته الرائعة ليأسر قلوب جمهوره، من أفضل الأغاني الرائجة إلى الكلاسيكيات الأزلية، حيث تعد الحفلة رحلة لا تُنسى عبر