أخبار عاجلة

اللعبة 4.. رسائل نجوم الجزء الرابع بعد بث أولى حلقاته

تصدر مسلسل “اللعبة 4” تريند محرك البحث جوجل، اليوم الأحد، بعدما أعلنت منصة شاهد vib، عرض أولى حلقات العمل اليوم الأحد الموافق 14 مايو، فيما وجه نجوم العمل رسائل تشويقية للجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي قبيل عرض الحلقة الأولى.

وتستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية، التفاصيل الكاملة عن المسلسل بعد عرض الحلقة الأولى في الرابع عشر من شهر مايو عام 2023 في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة المحلي، وسيتم عرض الحلقة الثانية في اليوم التالي بنفس التوقيت.

رسائل نجوم عمل مسلسل اللعبة 4

ونشر الفنان أكرم حسني صورة من كواليس مسلسل “اللعبة 4” تجمعه بالفنان شيكو. ويجسد أكرم شخصية بسيم، وظهر في الصورة بنفس تصفيفة شعر ونظارة وسيم، وعلق: “أنا وأخويا على ابن عمى، وأنا وابن عمى على أخويا لو هيتغابى”.

 

وتابع: “بسيم راح زيارة سريعة كده لوسيم تفتكروا هيعملوا إيه في مازو”.

كذلك روجت الفنانة مي كساب، للموسم الرابع من مسلسل “اللعبة”، المقرر إنطلاق أولى حلقاته الليلة عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "جمهور اللعبة الحبيب أخيرًا بعد طول إنتظار، اللعبة 4 هترن ترن ترن ترن ترن النهاردة بإذن الله على شاهد".

 

موعد عرض مسلسل اللعبة 4

يشار إلى أنه من المقرر عرض مسلسل اللعبة 4 حصريًا على منصة شاهد shahd VIP، بواقع حلقة كل يوم اسبوعيًا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، ومن المتوقع عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2024، وذلك على شاشة قناة MBC مصر.

أبطال مسلسل اللعبة 4

مسلسل “اللعبة 4”، بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

قصة مسلسل اللعبة 4

تدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

وعرض الموسم الثالث من مسلسل “اللعبة” في شهر رمضان الماضي 2023، عبر قناة mbc مصر، وهو ثاني عرض له بعد عرضه حصريا من قبل عبر منصة شاهد.

إقرأ أيضًا:

ويستكمل اللعبة 4 قصة الصديقين مازو ووسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل اتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم FURIOSA يحصل على تقييم ممتاز بعد عرضه في مهرجان كانالخميس 16/مايو/2024 - 12:49 م مهرجان كان السينمائي، حصل فيلم ‘FURIOSA’، على تقييم ممتاز، بنسبة 90% على موقع Rotten Tomatoes، بعد عرضه مساء أمس، ضمن فعاليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .