أخبار عاجلة

معلومات عن الفنانة السودانية شادن بعد رحيلها عقب سقوط قذيفة على منزلهاالسبت 13/مايو/2023 - 07:37 م توفيت صباح اليوم السبت الفنانة السودانية شادن ، وذلك إثر سقوط قذيفة على منزلها بأم درمان على خلفية الحرب هناك، وسط حالة من الحزن التي خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد فيس بوك من السودانيين. الفنانة السودانية شادن ونرصد أبرز المعلومات عن الفنانة السودانية الراحلة كالتالي: عُرفت الفنانة

توفيت صباح اليوم السبت الفنانة السودانية شادن، وذلك إثر سقوط قذيفة على منزلها بأم درمان على خلفية الحرب هناك، وسط حالة من الحزن التي خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد فيس بوك من السودانيين. 

الفنانة السودانية شادن 

ونرصد أبرز المعلومات عن الفنانة السودانية الراحلة كالتالي: 

عُرفت الفنانة شادن بلقب الحكامة شادن

هي مغنية قدمت عددا من الأغنيات منها أغنية جميلة، وأغنية حدوتة الصيد. 

63ab46557c.jpg

من هي الفنانة السودانية شادن

وكانت شادن صاحبة مشروع فني جاد، وقدمت عدة تجارب حاولت فيها تقريب المسافات والفوارق الاجتماعية، كما عكست ثقافة مجتمعات متنوعة في السودان خلال مسيرتها الفنية.

-إعلانات-

و تنبأت شادن بوفاتها في الأيام الماضية حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: "ورب الكعبة معظم الناس على نفس الحالة ونحن مسجونين في بيوتنا 25 يوما، والناس قدامنا بتنهب ونحن بكل حسرة الدنيا بنتفرج".

27dbaafc21.jpg

وتابعت: "نعم جيعانين وعايشين رعب خيالي، لكن شبعانين قيم وأخلاق، ولو متنا حنموت بكرامتنا وأخلاقنا وما حنقابل ربنا ونحن شايلين حق ما حقنا الموت محاصرنا من كل الجهات، حباب الموت بشرف وأخلاق ما يصح إلا الصحيح، ربنا يرفع البلا ويجيب الخير".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باليه جيزيل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.. 27 و28 يونيو
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي