أخبار عاجلة

إيمان العاصي: صورت مشاهد الحلقة الأخيرة الأول في "جعفر العمدة".. ونهاية المسلسل لم تتغير

حلت الفنانة المتألقة إيمان العاصي ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي برفقة أسرتها وكشفت إيمان العاصي خلال الحلقة عن كثير من الخبايا والكواليس الغير معروفة.

 


إيمان العاصي تكشف رؤية محمد سامي في تصوير المشاهد الشريرة أولا


كشفت الفنانة إيمان العاصي أثناء حديثها مع منى الشاذلي عن رغبة محمد سامي في تصوير المشاهد الشريرة مثل مشهد قتلها ومشهدها مع محمد رمضان أثناء معرفة الحقيقية.

 

900343c5d6.jpg
1c1956ded3.jpg


إيمان العاصي تنفى تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة


نفت الفنانة إيمان العاصي الأنباء الذي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى حول حقيقية تغيير مسلسل جعفر العمدة بسبب فيديو أثارت به الفنانة هالة صدقي الجدل عن تصوير مشهد جديد بعد انتهاء التصوير ولكن نفت إيمان العاصي ذلك مؤكدة أن هذا المشهد كان يجمع محمد رمضان وهالة صدقي فقط وغير مؤثر في سياق وأحداث العمل مضيفة أن تغير النهاية سوف يهد العمل من بدايته، معلقة:"مفيش نهاية اتغيرت لأن صورناها أول حاجة، هو فقط مشهد اتضاف في أحداث المسلسل لكن مفيش أي نهاية اتغيرت، وإلا هنبقى بنغير المسلسل كله".

 

إيمان العاصي تكشف حقيقة عرض فلوس عليها لحرق نهاية جعفر العمدة

 

اشارت إيمان العاصي  أنها تعرضت لضغوط شديدة لحرق نهاية المسلسل قبل الانتهاء منه، لكنها لم تفعل، لدرجة أن بعضهم عرض عليها مبالغ مالية ضخمة، قائلة: "نليفوني كان 24 ساعة بيرن، وجيراني بيخبطوا عليا يسألوا، وكل الناس بتسألني على النهاية، لدرجة اتعرض عليا فلوس بمبالغ كبيرة والله العظيم مقابل إني أقول، لأن في ناس عملت مراهنات على النهاية فكانوا عاوزيني أحرقها عشان يفوزوا.. بس عمري ما قلت طبعا".

9c8360828c.jpg

آخر أعمال إيمان العاصي


يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي هو مسلسل جعفر العمدة بشخصية دلال فتح الله الذي حققت به نجاح باهر بالرغم من أن الشخصية شريرة والتي كانت تقوم عليها كافة الجرائم بالمسلسل ولكن كان مصيرها في النهاية السجن.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية 4 رجال في حياة النجمة نيللي كريمالجمعة 31/مايو/2024 - 11:30 م عقب انتشار أخبار انفصالها عن لاعب الاسكواش هشام عاشور، تصدرت النجمة نيللي كريم مؤشرات بحث جوجل عربيا ومختلف منصات التواصل الاجتماعي الرقمي. حيث انتشرت أخبار الانفصال مساء اليوم الجمعة وذلك عقب زواج دام عامين ونصف العام تقريبا. وعقب تصدرها التريند نستعرض حكاية 4 رجال فى حياة النجمة المتميزة. رجال فى
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي