أخبار عاجلة

هنا الزاهد في أحدث جلسة تصويرالأربعاء 03/مايو/2023 - 09:45 م وآخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسرحية ميمو مع النجم أحمد حلمي والتي عرضت مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض.

هنا الزاهد، خضعت الفنانة هنا الزاهد لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة.

ac6c253d94.jpg

ونشرت هنا الزاهد صورا من الجلسة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وتفاعل معها عدد من جمهورها بالتعليقات الإيجابية.

8253d8ce8b.jpg

مسرحية ميمو

وآخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسرحية ميمو مع النجم أحمد حلمي والتي عرضت مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض.

 

"ميمو" بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان وتاليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة وإنتاج حمدي بدر ومن المقرر عرضها خلال الأيام القليلة القادمة.

-إعلانات-

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي