أخبار عاجلة

بالمايوه.. نادين نسيب نجيم تثير الجدل بـ صورها مع خطيبها من المالديف

نادين نسيب نجيم تثير الجدل بـ صورها مع خطيبها من المالديف والجمهور يهاجم

أثارت الفنانة نادين نسيب نجيم غضب رواد السوشيال ميديا، بعد حصولها على عطلتها الصيفية ونشرها صور مع خطيبها من المالديف، وذلك بعد انشغالها الفترة الماضية في مسلسلها "وأخيرا" الذي عرض في النصف الأول من رمضان 2023.

57adfff3ab.jpg
fc0648dd74.jpg

 

نادين نسيب تقضي عطلتها الصيفية مع خطيبها

 

وشاركت نادين نسيب عددًا من الصور تجمعها بـ خطيبها عبر حسابها بموقع انستجرام، ظهرت فيها وسط الماء حيث يحملها خطيبها وكتبت: اتبعت قلبي وأخذني إلى المالديف، مكان من الجنة على الأرض.

fe3e8e3387.jpg
796ecdbdf6.jpg
d33d7641ef.jpg

 

تعليقات المتابعين عبر إنستجرام

 

وتعرضت نادين لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب سفرها مع خطيبها دون زواج، إذ علق أحد المتابعين، مستنكرًا: بتصيفي مع خطيبك؟، وعلقت إحدى المتابعات على صور نادين وخطيبها قائلة: رايحة المالديف مع حبيبها دون زواج؟، بينما علق أحد المتابعين، قائلا: حسبي الله ونعم الوكيل شكل مخزي وفاضح أعوذ بالله.

244.webp
242.webp
243.webp

 

كما انتقدت إحدى المتابعات صور نادين نسيب مع خطيبها، قائلة: الأخلاق جزء من الثقافة وهذا الشيء المفروض خاص بالبيت وليس الجمهور، بينما علق متابع آخر، قائلا: نادين أنا أحبك أنتي أفضل فنانة بالنسبة لي ولكن بعد هذه الصور نزلتِ من نظري.

d32891c0bd.jpg

 

نادين نسيب لـ منتقديها: أنا حرة وامرأة مطلقة 

 

وسبق وردت نادين نسيب نجيم على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تداول مقطع فيديو يجمعها بـ خطيبها، إذ كتبت عبر حسابها بموقع إنستجرام: لكل شخص بينتقدني، دا خطيبي وأنا حرة في حياتي ومحدش له دعوة والعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة تانية، وعيب عليكم ما بتحترموا خصوصيات الناس.. أنا امرأة مطلقة وحرة وحقي أعيش حياتي وأحب وأتزوج، عيب عليكم، ولو بتتمنوا لي أخسر ولادي بقول لكم مفيش شيء يفرقني عن أولادي سواء بالقانون أو برا القانون.

240.webp

 

آخر أعمال نادين نسيب

 

ويذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم قدمت مسلسل “وأخيرا” في رمضان 2023، من تأليف وإخراج أسامة الناصر، والذي عرض عبر منصة شاهد خلال شهر رمضان 2023، وشارك في بطولة المسلسل كل من نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وعادل كرم، وزينة مكي، وسعيد سرحان، ووسام صباغ، ووسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، وفيفيان أنطونيوس، كما عرض لـ نادين مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" على منصة شاهد VIP، كما حازت عن دورها في العمل على جائزة أفضل ممثلة فئة الممثلات في حفل Joy awards الذي أقيم مؤخرا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد اختيارها في لجنة تحكيم "كان" السينمائي 2024، قائمة بأقوي أفلام اللبنانية نادين لبكيالإثنين 29/أبريل/2024 - 07:03 م عقب إختيارها ضمن لجنة تحكيم كان السينمائي 2024.. نستعرض قائمة بأقوي إبداعاتها بالمجال السينمائي.
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي