أخبار عاجلة

مسلسل جميلة الحلقة 25.. ريهام حجاج تشاهد فيديو نرمين وهشام

مسلسل جميلة الحلقة 25.. ريهام حجاج تشاهد فيديو نرمين وهشام
مسلسل جميلة الحلقة 25.. ريهام حجاج تشاهد فيديو نرمين وهشام
شهدت الحلقة 25 مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، ثورة شريف على شهيرة وطلبه منها 30 مليون جنيه ثمن سكوته، وتذهب نرمين لزياد في العيادة ومعها يونس وتتشاجر معه بسبب استئذانه من جميلة لبيات يونس في منزلهم، ويوافق يونس ويبدو عليه شيء ما، وترحب جميلة بيونس بشكل جيد، يخبر أكرم أمير بعودته لمي مرة أخرى ويطلب منه أن يحضر له مأذون لكي يتزوج مي سرا.

 

تقدم جميلة ليونس ساعة هدية تخبره بعدد السعرات الحرارية التي يفقدها، ويخبر يونس جميلة أن والدته متزوجة من هشام وتشاهد جميلة الفيديو الذي قام بتصويره لهما. 

 

 

قصة مسلسل جميلة

 

وتدور قصة مسلسل "جميلة" للنجمة ريهام حجاج في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

 

أبطال وصناع مسلسل "جميلة"

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

 

وتعرض قناة الحياة مسلسل "جميلة" عبر شاشتها فى رمضان 2023 يومياً فى الساعة 1:15 صباحاً، والإعادة الساعة 6:45 صباحا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدرية طلبة ترد على شائعات خلافها مع ياسمين عبد العزيز بسبب عدم حضورها زفاف ابنتهاالإثنين 29/أبريل/2024 - 03:30 ص علقت الفنانة بدرية طلبة على عدم حضور الفنانة ياسمين عبد العزيز لحفل زفاف ابنتها والذي أقيم مؤخرا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة. بدرية طلبة وردت بدرية طلبة على تساؤل أحد متابعيها خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات "تيك توك" قائلة: "مش زعلانة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي