أخبار عاجلة

جمال سنان يشوق الجمهور بالبوستر الرسمي لمسلسل أمنيزيا.. الغموض سيد الموقف!!

جمال سنان يشوق الجمهور بالبوستر الرسمي لمسلسل أمنيزيا.. الغموض سيد الموقف!!
جمال سنان يشوق الجمهور بالبوستر الرسمي لمسلسل أمنيزيا.. الغموض سيد الموقف!!

شوق المنتج اللبناني جمال سنان متابعيه بنشر البوستر الترويجي لمسلسل أمنيزيا، والذي يعرض عبر مجموعة MBC قريبا.

والبوستر الرسمي للعمل الذي يجمع نجوماً من الخليج العربي ولبنان ضمن خلطة مميزة، أخرجها رودني الحداد وكتبتها د. حنين عمر.

العمل يجمع النجمة فاطمة الصفي والنجم حمد أشكناني معاً من جديد بعد نجاحهما الكبير في (دفعة بيروت) ويشاركهما نخبة من نجوم لبنان منهم ديامان بو عبود، كارول عبود، إيلي متري، ختام اللحام، سينتيا كرم، سليم حلال وآخرين.

(أمنيزيا) دراما تشويقية مؤلفة من ٨ حلقات، تقدم واحدة من أكثر القصص تشويقاً، لرسامة تفقد ذاكرتها بشكل غامض وتقرر الغوص في ماضيها في محاولة منها للبحث عن حقائق تخصها، بمساعدة من حولها، فيحاول الجميع كشف اللغز الكبير الذي يغير حياتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "شقو" يقترب من الـ60 مليون جنيه إيرادات بالسينمات المصريةالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:25 م على مدار أسابيع متتالية استطاع فيلم الأكشن “شقو” أن يتربع على المركز الأول بالبوكس أوفيس المصري بفارق كبير عن منافسيه من أفلام عيد الفطر 2024، إذ جاء فى المركز الأول محققا إيرادات بإجمالي 58 مليون و200 ألف جنيه خلال 3 أسابيع عرض. وعقب اكتساحه شباك التذاكر بمصر، قررت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن “شقو”
التالى على ربيع: أسعى لتقديم رصيد سينمائي كبير و"ع الماشي" مليء بالمشاهد الصعبةالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:15 م كشف الفنان علي ربيع، سر تحمسه للفيلم الكوميدي “ ع الماشي ”، قائلا: “ع الماشي” عمل كوميدى مبنى على أسس جادة جدًا، حيث تقوم محاور العمل على عرض مزيج من القصص والحكايات شديدة الحساسية والصعوبة ولكن مع الحفاظ على استعراضها بشكل كوميدى لايت. وتابع ربيع لـ“فيتو”: فكرة فيلم “ع الماشي” لا تستعرض أزمة الكسل