أخبار عاجلة

'الكتيبه 101' تسير على خطى الاختيار في رمضان 2023

 تتبقي ساعات قليلة على الموسم الرمضاني، وتنطلق الأعمال الدرامية المنتظرة خلال هذا الشهر، وتتنوع الأعمال الدرامية بين الكوميدي والدرامي والأكشن، ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل الكتيية 101، وغيرها من المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2023، وينتظر الجمهور هذا المسلسل حيث يسير على خطي مسلسل الاختيار ويسلط الضوء على أبطال القوات المسلحة وتصديهم لهجوم التكفرين على الكمائن في مدينة شمال سيناء ويستشهد العديد من الأبطال خلال التصدي لهم. 

 

وتستعرض لكم بوابة الفجر من خلال السطور التالية أخر تطورات وأحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

 

مسلسلات رمضان 2023

 

2d0a0ff843.jpg

ويعد مسلسل الكتيبة 101 من أهم الأعمال المهمة والمنتظرة خلال شهر رمضان الكريم 2023، حيث يتناول الظروف الصعبة التي مرت بها

 القوات المسلحة المصرية خلال السنوات الماضية في شمال سيناء، وخاصة في مدينة العريش.

 

قصة المسلسل

 

844da19fb3.jpg

وتدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101» في إطار درامي، حيث يتناول المسلسل نجاح  الكتيبة في التصدي لهجوم التكفيرين الموجودين في سيناء والحفاظ على الوطن والتضحيات المقدمة من أجل سلامة البلاد، وتبدأ أحداث المسلسل من  يوم 28 يناير 2018، حيث يهاجم التكفيريون موقعا عسكريا هاما في مدينة العريش وقتل العديد من أبطال القوات المسلحة وتبدأ مطاردة هذه العناصر حتي يتم القضاء عليها.

 

مشاركات قوية

 

ويشارك العديد من نجوم الفن في العمل بأدوار شرفية، حيث قد أعلن الفنان محمد رجب عن مشاركته في مسلسل الكتيبة 101عبر صفحته الرسمية على فيس بوك،  وأشار إلى تجسيد شخصية الشهيد المقدم: أحمد عبدالحميد الدرديري، حيث تم استشهاده في 7 يناير عام 2015،  بسبب هجوم إرهابي للعناصر تكفيرية على أحد الكمائن في تمام الساعة السادسة صباحًا.

 

شجاعة واستشهاد

559140e2b0.jpg

وتمكن الشهيد أحمد الدرديري من تفجير سيارتين تنقل بعض العناصر التكفيرية قبل دخولهما الكمين، وأصيب خلال الاشتباكات أثناء تبادل اطلاق النيران ولم تمنعه الاصابة من الصمود واستكمال القتال ضد العناصر التكفيرية حتى أصيب في قدميه، ولكن تلقي رصاصة من أحد العناصر التكفيرية استقرت في رقبة وفارق الحياة.

 

مشاركات أخري

 

52d550636b.jpg

وأعلن الفنان عمر زهران عن مشاركته في أحداث مسلسل "الكتيبة 101"، حيث سيجسد شخصية قائد الكتيبة.

ونشر عمر زهران عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، صورته على بوستر المسلسل، وعلق قائلا: "منتهى الشرف أن أتشرف بتجسيد دور قائد الكتيبة 101، لأبطال الصاعقة مع المخرج المبدع محمد سلامة".


مشاهد البرمو

 

8a06e16466.jpg


وشهد برومو مسلسل "الكتيبة 101" أحداثًا مشوقة ومشاهد أكشن بين النجمين آسر ياسين وعمرو يوسف في العمليات العسكرية التي تستهدف الإرهابيين.

 

وسلط البرومو الضوء على أن ليس هناك شخص يفوز بالحرب بالقوة، ولكن يمكن الفوز بها بالخدعه.

 

أبطال العمل

0f8c8694c5.jpg

ويشارك في بطولة العمل العديد من النجوم والأبطال وعلى رأسهم:

الفنان عمرو يوسف، والفنان أسر ياسن، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، ونهال عنبر، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف.

 

75f6117199.jpg

ويعد هذا العمل هو أول عمل مشترك يجمع بين النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، فى عمل واحد معًآ.

 

طاقم العمل

 

  • والمسلسل من إنتاج: شركة سينرجي.

 

  • ومن تأليف: إياد صالح.

 

  • ومن إخراج: محمد سلامة.

 

قنوات عرض مسلسل "الكتيبة 101"

cc5bf6915b.jpg

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر قناة

  • on دراما.
  • ومنصة  watch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طاقم عمل فيلم Megalopolis في العرض العالمي بمهرجان كان (فيديو)الخميس 16/مايو/2024 - 08:43 م مهرجان كان السينمائي ، تألق طاقم عمل فيلم Megalopolis ، خلال حضورهم العرض العالمي الأول للفيلم، ضمن فعاليات الدورة ٧٧، لمهرجان كان السينمائي الدولي، ومن أبرزهم آدم درايفر، أبيل فيرارا، آنا موجلاليس، خوان أنطونيو بايونا. تفاصيل فيلم Megalopolis Megalopolis، هو فيلم ملحمي خيال علمي أمريكي، من كتابة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .