أخبار عاجلة
«مسام» يحذر: الحوثي يفخخ قوارب الصيد -

عاجل.. آمال ليفربول تنحسر في التعاقد مع صفقة "كلوب" المفضلة

عاجل.. آمال ليفربول تنحسر في التعاقد مع صفقة "كلوب" المفضلة
عاجل.. آمال ليفربول تنحسر في التعاقد مع صفقة "كلوب" المفضلة

كشفت صحفية إنجليزية، عن صدمة جديدة تنتظر نادي ليفربول الذي يبحث عن تدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل، ويرغب الريدز في إبرام صفقات قوية من أجل العودة للمنافسة على كل البطولات.

ووفقا صحيفة «أثيليتيك»، فإن جود بيلينجهام صفقة ليفربول المنتظرة في الصيف، أصبح بعيدة عن الريدز، ويواصل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا التألق لعمالقة الدوري الألماني، ويظل أولوية النادي ويورجن كلوب هذا الصيف.

وتابع التقرير "فريق الريدز قد لا يتعاقد مع اللاعب الإنجليزي بسبب عدم قدرتهم على المنافسة ماليًا مع كل من مانشستر سيتي وريال مدريد، وسيتعرض فريق كلوب لضربة قوية في سعيه للحصول على الدولي الإنجليزي".

مانشستر يونايتد يدخل السباق على نجم بوروسيا دورتموند

ويضيف التقرير أن الأمور المالية تمثل مشكلة بالنسبة لإدارة نادي ليفربول، وقد لا يبيع دورتموند اللاعب في ظل عقده المستمر حتى عام 2025.، ويُفهم أن كل من مانشستر سيتي وريال مدريد في وضع أقوى.

وواصل التقرير "كما انضم مانشستر يونايتد مؤخرًا إلى السباق للحصول على توقيع النجوم ذوي التصنيف العالي في الآونة الأخيرة، ومن المتوقع أن يتخذ بيلينجهام الذي غادر برمنغهام إلى بوروسيا دورتموند في عام ، قراره النهائي بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة".

وخاض  اللاعب الشاب 124 مباراة في جميع المسابقات مع النادي الألماني نجح في تسجيل 20 هدف وقدم 24 تمريرة حاسمة، بينما خاض 22 مباراة دولية مع إنجلترا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .