الأنباء الكويتية: تكدس عدد كبير من الركاب بمطار الكويت بسبب تعطل نظام الجوازات

الأنباء الكويتية: تكدس عدد كبير من الركاب بمطار الكويت بسبب تعطل نظام الجوازات
الأنباء الكويتية: تكدس عدد كبير من الركاب بمطار الكويت بسبب تعطل نظام الجوازات

قالت صحيفة  "الأنباء " الكويتية من مصادر مطلعة ان نظام الجوازات في مطار الكويت تعطل مجددا، وذكرت المصادر ان حركة المغادرة تشهد تكدسا للركاب.

وتعليقا على ذلك، اكد مصدر مطلع في الادارة العامة للطيران المدني ان العمل جار على معالجة العطل وتسيير حركة الركاب.

من ناحية أخرى، أكدت وزارة الصحة الكويتية أن مؤشرات الوضع الوبائى لجائحة فيروس كورونا، فى البلاد "مطمئنة" على الرغم من تسجيل زيادة في بعض مؤشرات التقييم.

وذكرت الوزارة - فى بيان، أن الفرق المختصة فى الترصد المجتمعي ومتابعة الوضع العالمى والمحلى مستمرة، مشيرة إلى أن ذلك الإجراء يأتي في ظل الاستقرار الملحوظ خلال الفترة الماضية بفضل جهود الجميع، وذلك في إطار متابعة تقارير مؤشرات الجائحة عالميا ورصد بعض الزيادات فى أرقام الإصابة ومعدلات التفشي في بعض الدول حول العالم وبعض دول المنطقة".

ودعت الصحة الكويتية إلى مداومة الحرص على العادات الصحية السليمة الاعتيادية وتطبيقها في الحياة اليومية، حفاظا على ما تحقق من نتائج إيجابية كبيرة في مواجهة الوباء.

وشددت على أنه في حال ظهور أعراض إصابة بأمراض تنفسية معدية من الضروري تجنب مخالطة الغير ومداومة غسل وتطهير اليدين وتغطية الفم والأنف في الأماكن المزدحمة والمغلقة، والحرص على أخذ الجرعة المنشطة للقاح (كوفيد-19) ومداومة الحيطة والوقاية خلال التنقل والسفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.