صحة الإسماعيلية: بدء التشغيل التجريبي لمستشفى القصاصين المركزى الشهر المقبل (صور)الجمعة 05/مايو/2023 - 04:42 م

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، خلال تفقده لمستشفى القصاصين المركزي، عن الانتهاء من الأعمال الإنشائية، ومد خدمات البنية التحتية للمستشفى، ومن ثم تسليمها لوزارة الصحة والسكان؛ وذلك استعدادًا للافتتاح الرسمي قريبًا، والعمل على بدء التشغيل التجريبي لتقدم خدماتها الطبية لأهالي مركز ومدينة القصاصين الشهر المقبل.  

قيمة مستشفى القصاصين المركزة 

ولفت وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، إلى أن افتتاح هذا الصرح الطبي الكبير يعد إنجازًا مهمًّا في قطاع الصحة بالمحافظة، مما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن في مركز القصاصين والقرى التابعة له، وتحقيق أهداف التنمية الصحية المستدامة، وفقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

-إعلانات-

6641b1d74f.jpg
جانب من الجولة، فيتو
ac880ae897.jpg
جانب من الجولة، فيتو

جاء ذلك بحضور رئيس مركز ومدينة القصاصين، مدير إدارة الطب العلاجي،مدير إدارة القصاصين الصحية ومدير مستشفى القصاصين. 

مشتملات مستشفى القصاصين المركزى  

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن المستشفى الجديد يعد صرحًا طبيًا شاملًا وإضافة قوية للمنظومة الصحية بالمحافظة، حيث تشمل ٢ مبنى، بالإضافة لمبنى العيادات الخارجية وتعمل بطاقة ٦٠ سرير، ١٦ سرير عناية مركزة و١٦ سرير داخلي، ١٧ ماكينة لقسم الكُلى الصناعي، و١٢ حضَّانة، بالإضافة إلى أقسامًا للاستقبال والطوارئ وغرف الإنعاش وصيدلية ومغسلة ومطبخ ومشرحة ومعامل تحاليل وبنك دم وسكن للأطباء وخدمات أخرى متعددة. 

fcdfe513b6.jpg
جانب من الجولة، فيتو
5b26286de1.jpg
جانب من الجولة، فيتو

برقية شكر لوزير الصحة  

ووجَّه وكيل وزارة الصحة جزيل الشكر إلى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية لدورهم الفعَّال في تلبية احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة ودعمهم لتطوير مستشفى القصاصين وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية والمعامل المتخصصة وكل الإمكانات المطلوبة؛ لتلبية احتياجات المرضى وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لهم. 

33d0b0f661.jpg
جانب من الجولة، فيتو
55a3946baf.jpg
جانب من الجولة، فيتو

وأشار "حطب" إلى أنه جاري تسكين الأطقم الطبية والفِرق الإدارية بالمستشفى وبدء التشغيل التجريبي فور استكمال وصول الأجهزة الطبية والتجهيزات اللازمة من فرش وأثاث؛ وذلك لبدء الخدمة الصحية بالمستشفى قريبًا وتلبية احتياجات المرضى في كافة التخصصات والنهوض بكافة الخدمات الصحية.
 

aa0134e79f.jpg
جانب من الجولة، فيتو

ويأتي ذلك استكمالًا لخطة الدولة وتوجهاتها بالاهتمام بقطاع الصحة وتطويره وتنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بالارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وحسن معاملتهم. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء