أخبار عاجلة
ما تسمم الماء؟.. اعرف الأعراض وطرق الوقاية -

بعد تتويج الزمالك للمرة الثانية، سجل أبطال الكونفدرالية الأفريقيةالأحد 19/مايو/2024 - 11:49 م نجح نادي الزمالك في الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

بعد تتويج الزمالك للمرة الثانية، سجل أبطال الكونفدرالية الأفريقيةالأحد 19/مايو/2024 - 11:49 م نجح نادي الزمالك في الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.
بعد تتويج الزمالك للمرة الثانية، سجل أبطال الكونفدرالية الأفريقيةالأحد 19/مايو/2024 - 11:49 م
نجح نادي الزمالك في الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

نجح نادي الزمالك في الفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بعد التغلب 0/1 في إياب المباراة النهائية.

وحقق الزمالك، انتصارًا صعبًا على نظيره نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية بهدف دون رد على ستاد القاهرة، ليتوج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه بعد أن كان خاسرا في الذهاب 2-1.

وسجل أحمد حمدي، هدف الزمالك الأول في لقاء إياب نهائي الكونفدرالية، في الدقيقة 23، عن طريق تسديدة أرضية سكنت شباك نهضة بركان.

وبهذا تمكن الزمالك، من الفوز ببطولة الكونفدرالية، للمرة الثانية في تاريخه.

سجل أبطال الكونفدرالية على مر التاريخ بعد تتويج الزمالك

النجم الرياضي الساحلي تونس 4 ألقاب

النادي الرياضي الصفاقسي تونس 4

الرجاء الرياضي المغرب 3

شبيبة القبائل تونس 3

الزمالك مصر 2

نهضة بركان المغرب 2

تي بي مازيمبي الكونغو الديمقراطية 2

اتحاد الجزائر الجزائر 1

الأهلي مصر 1

ليوباردز الكونغو 1

المغرب الفاسي المغرب 1

الفتح الرياضي المغرب 1

الملعب المالي مالي 1

الفتح الرباطي المغرب 1

هارتس أوف أوك غانا 1

الترجي التونسي تونس 1

الكوكب المراكشي المغرب 1

بيندل إنشورانس نيجيريا 1

ستيلا أبيدجان ساحل العاج 1

شوتينج ستارز نيجيريا 1

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024