أخبار عاجلة

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الثلاثاء 25 / 4 / 2023 العديد من الاخبار الرياضية المهمة، والتى جاء في مقدمتها، محمد عبد المنعم أفضل لاعب فى جولة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا.. ظهور زيزو وغياب فتوح ، وبعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى المغرب.

حقق فريق الداخلية الفوز على نظيره فيوتشر بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة وسيطر فيوتشر على غالبية أوقات المباراة دون تسجيل أهداف، في الوقت الذي سجل فيه الداخلية هدف التقدم في وقت قاتل بالدقيقة 89 عن طريق عبد الرحمن السكران من رأسية متقنة بعد متابعته لتصويبة آلان كيامبادي التي ارتطمت بالعارضة وعادت إلى رأس السكران وأهداها في الشباك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .