8 مباريات فى ختام القسم الثانى من مجموعة بحرى.. الأوليمبى ودمنهور الأبرز

8 مباريات فى ختام القسم الثانى من مجموعة بحرى.. الأوليمبى ودمنهور الأبرز
8 مباريات فى ختام القسم الثانى من مجموعة بحرى.. الأوليمبى ودمنهور الأبرز

تقام فى الرابعة عصر اليوم الخميس، 8 مباريات قوية فى إطار الأسبوع الثلاثين والأخير ضمن منافسات مجموعة بحرى والإسكندرية بالقسم الثانى، بين بلدية المحلة والحمام، الأوليمبى مع ألعاب دمنهور، الزرقا مع أبو قير للأسمدة، دكرنس مع كفر الشيخ، الرجاء مع سبورتنج، بايونيرز مع المنصورة، المصرى بالسلوم مع حرس الحدود، المجد السكندرى مع صيد المحلة.

ويسعى حرس الحدود متصدر جدول مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 59 نقطة، لوقف سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق منذ تأهله رسميا للدورى الممتاز بعد الخسارة في آخر مباراتين، ويأمل في تحقيق الفوز أمام المصرى بالسلوم صاحب المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

ويلتقى دكرنس صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة مع كفر الشيخ السادس برصيد 47 نقطة في مواجهة قوية بين الفريقين، ويستقبل فريق الأوليمبى صاحب المركز الثالث برصيد 52 نقطة فريق ألعاب دمنهور صاحب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة في آخر مبارياته في القسم الثانى بعد هبوطه بشكل رسمي للدرجة الثالثة.

وجاءت مباريات اليوم في الجولة الثلاثين كالتالى
 

بلدية المحلة × الحمام

الأوليمبى × ألعاب دمنهور

الزرقا × أبو قير للأسمدة

دكرنس × كفر الشيخ

الرجاء × سبورتنج

بايونيرز × المنصورة

المصرى بالسلوم × حرس الحدود

المجد السكندرى × صيد المحلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .