أخبار عاجلة
أشغلتم الوزير -
تعميم تجربة ناجحة ! -
ما معنى وطن ؟ -
الحمد.. ثقافة الامتنان -
تصعيد خطير بين روسيا والغرب.. ! -
«مرسول ولا توصي» -
‏بيشة يكسب الشعيب بثلاثة -
3 انتصارات.. وتعادل.. وهدف تاريخي -

القوى العاملة توجه بمتابعة إعلانات الوظائف للتأكد من تسلم راغبى العمل

القوى العاملة توجه بمتابعة إعلانات الوظائف للتأكد من تسلم راغبى العمل
القوى العاملة توجه بمتابعة إعلانات الوظائف للتأكد من تسلم راغبى العمل

أرسلت الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات وسوق العمل بوزارة القوى العاملة، خطابا إلى كافة مديرى المديريات التابعة لها بالمحافظات، لحثهم على المتابعة الدورية على الشركات التى تعلن عن فرص عمل للشباب، والتى يتم الإعلان عنها فى النشرة القومية للتوظيف التى تصدرها الوزارة.

 

وطلبت الإدارة المركزية من المديريات المتابعة المستمرة لحين استلام راغبى العمل فرصة عمله اللائقة والحقيقية وإرسال ما يفيد ذلك إلى الإدارة فى مدة أقصاها شهر من تاريخ الإعلان.

 

وجاء فى خطاب الإدارة أن ما سبق يأتى فى إطار توجيهات من وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بهدف تحقيق المصداقية وتوفير فرص عمل حقيقية ومستمرة،خاصة مع اقتراب الإعلان عن النشرة القومية للتوظيف التى تصدر بصفة دورية" نصف شهرية"عن الوزارة.

 

وقال بيان صحفى اليوم الجمعة، إن الوزارة تتلقى من شركات القطاع الخاص طلبات لشغل فرص عمل لديها وتقوم بالإعلان عنها من خلال النشرة، وأن وزير القوى العاملة منذ توليه المسؤولية فى الوزارة، حرص فى كافة لقاءاته، على التوجيه المستمر للتحقق من صحة تلك الفرص، والمتابعة المستمرة من خلال المديريات والإدارة المركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى النائب عمرو عزت يوزع 200 شنطة هدية من تنسيقية شباب الأحزاب لطلاب بولاق الدكرور