عاصم مرعى: كوريا وجهتى المقبلة ..ووجود والدى فى الزمالك يمنعنى من الانضمام للأبيض

عاصم مرعى: كوريا وجهتى المقبلة ..ووجود والدى فى الزمالك يمنعنى من الانضمام للأبيض
عاصم مرعى: كوريا وجهتى المقبلة ..ووجود والدى فى الزمالك يمنعنى من الانضمام للأبيض

 

قال عاصم مرعى إن وجهته المقبلة ستكون العودة للدورى الكورى رغم وجود عروض من كوريا وتركيا وكذلك الزمالك .

 

واضاف مرعى فى تصريحات خاصة ان وجود والده ف الزمالك قد يمنعه خاصة وان فكرة تواجده مع والده ف الفريق قد تكون غير مقبولة لدى بعض للاعبين،  لكن قد تكون على العكس الموسم المقبل، وقال مرعى ان عدم مشاركته مع الزمالك فى بطولة البال يرجع إلى بعض الاوراق الخاصة بزوجته . 

 

 

من ناحية اخرى ينضم أنس أسامة فى تدريبات منتخب السلة استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم،  غدا الخميس ، ويعود أنس من رحلة المالديف مساء اليوم الأربعاء على ان ينضم للمنتخب غدا.

 

ويستعد منتخب السلة لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بصالة برج العرب بالإسكندرية يوليو المقبل ، وقرر روى رانا  المدير الفني استدعاء 24 لاعبًا لمعسكر المنتخب في قائمة جاءت كالتالي:  أحمد خلف ،  أحمد عادل ،  أدهم إليدا ،  أنس أسامة ،  إيهاب أمين ،  خالد عبد الناصر ،  سيف سمير ، عاصم مرعي ،  علي أحمد ،  علي خليفة ،  عمر طارق ، عمر عزب ،  عمر هشام  ، عمرو الجندي ، عمرو زهران ، محمد أبو النصر ، محمد جيزة ، محمد يونس ،  مهاب ياسر ، هيثم كمال ، وليد عبد الجواد ، ياسر صالح ، يوسف شحاتة ، يوسف شوشة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .