حى مصر القديمة يرفع إشغالات منطقتى الفسطاط والمنيل

حى مصر القديمة يرفع إشغالات منطقتى الفسطاط والمنيل
حى مصر القديمة يرفع إشغالات منطقتى الفسطاط والمنيل

شنت أجهزة حى مصر القديمة، جنوب القاهرة، برئاسة اللواء خالد شحاته، عدة حملات للتصدى للإشغالات، شملت تنفيذ حملة على منطقة الفسطاط لرفع وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات وإشغالات الباعة الجائلين، حيث شدد رئيس على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتعدى على حرمة الطريق، دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة، مما يترتب عليه وجهة غير حضارية.

ولفت رئيس الحى إلى أن هذه الحملات تأتى استكمالاً لتحسين مستوى الخدمات، وتحقيق الانضباط بالشوارع، وحفاظا على الوجه الحضارى والجمالى، بناءا على قرارات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ومن خلال الخطة الشاملة للحماية من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا .

كما نفذ الحى حملة مكبرة لرفع الإشغالات و التفتيش على المقاهى بمنطقة المنيل وشارع محمد الصغير وأسفرت الحملة عن رفع ومصادرة مجموعة من الشيش، وتم ايداع المضبوطات وتحريزها وايداعها مخزن الحي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى سياق أخر واصلت أجهزة حى مصر القديمة الأعمال الخاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى ومتابعة أعمال الإزالات بمنطقة الشيشينى لتوسعة الطريق الدائرى بنطاق حى مصر القديمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير الأوقاف يعتمد 10 واعظات متطوعات جديدات