أخبار عاجلة

نقابة الأطباء تعلن عن ممارسة لتشغيل وتأجير نادى بالدقهلية

نقابة الأطباء تعلن عن ممارسة لتشغيل وتأجير نادى بالدقهلية
نقابة الأطباء تعلن عن ممارسة لتشغيل وتأجير نادى بالدقهلية

أعلنت نقابة أطباء مصر عن ممارسة عامة بالمظاريف المغلقة لتطوير واستغلال وتشغيل قاعة حفلات جاردنز وقاعة حفلات ليالي وكافتيريا ومطعم وكافتيريا بقاعة مفتوحة بالرووف ومنطقة الألعاب وحمام السباحة بنادي الأطباء بطلخا بمحافظة الدقهلية.

 

وكذلك أعلنت نقابة أطباء مصر عن طرح ممارسة عامة بالمظاريف المغلقة لإستغلال و تشغيل قاعة  مفتوحة بالروف  بنادي الأطباء بطلخا بمحافظة الدقهلية، مشيرة إلى أنه يمكن تأجير الأماكن المطروحة كاملة أو جزئيا طبقا لقرار لجان البت المالي و الفني.

 

وتمتلك النقابة العامة للأطباء نسبة 67.8% من النادى طبقاً للعقد  الموقع مع مجلس نقابة الدقهلية و تمتلك نقابة الدقهلية نسبة 32.2 %، وذلك طبقاً للشروط  المبينة بكراسة الشروط والمواصفات وذلك للأشخاص  الاعتباريين الذين لهم سابقة أعمال فى ذلك المجال.

 

وأوضحت أن كراسة الشروط تباع بمبنى دار الحكمة – 42 ش القصر العينى – جاردن سيتى – القاهرة  من  20 مارس 2024 وحتى يوم 31  مارس 2024 وأخر موعد لتلقي العطاءات هو 2  أبريل 2024.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمين نقابة الأطباء يطالب بإقرار قانون المسؤولية الطبية وزيادة فرص التدريب
التالى رئيس قضايا الدولة يهنئ البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بعيد القيامة