أخبار عاجلة

طبيب سعودي يكشف أغرب 3 أسباب لعمليات تجميل النساء في المملكة

طبيب سعودي يكشف أغرب 3 أسباب لعمليات تجميل النساء في المملكة
طبيب سعودي يكشف أغرب 3 أسباب لعمليات تجميل النساء في المملكة

قال استشاري جراحة التجميل الدكتور يزيد الغنيم، في تصريحات عبر قناة "الإخبارية" السعودية، إن هناك أسبابا لعلميات التجميل في الممكلة، منها إحضار بعض السيدات صورة محددة وطلبها إجراء الجراحة لتكون مثل الصورة.

© AFP / GHASSAN ZOUGHBI

وأضاف الغنيم أن بعض السيدات يعرضن صورة سيلفي ويطلبن تغيير الوجه، ولأن السيلفي يشوه الوجه بتكبير أشياء وتصغير أخرى، الأمر الذي أدى إلى زيادة عمليات التجميل منذ انتشاره.

وتابع أن بعض طلبات جراحات التجميل تكون بسبب صور المشاهير، ويطلب البعض جراحة تجميل للوصول لنفس شكل أوجه المشاهير، لافتا إلى أن صور المشاهير خاضعة إلى "فوتوشوب وماكياج".

وأكد الطبيب السعودي أن عمليات التجميل زادت في المملكة بسبب وسائل التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنتهي الأربعاء، تفاصيل موجة أمطار جديدة تهدد الإماراتالإثنين 22/أبريل/2024 - 12:22 م يتوقع أن تشهد بعض المناطق في دولة الإمارات موجة أمطار جديدة من الأمطار الغزيرة بعد الموجة التي شهدتها الدولة الاسبوع الماضي ، كما من المتوقع أن تبدأ اليوم الاثنين وتمتد إلى يوم الأربعاء.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.