أخبار عاجلة
فيلم المخرج Jordan Peele التالي قادم في أكتوبر 2026 -

أفشة يفوز بجائزة أفضل هدف في أبطال أفريقيا للمرة الثانية... فيديو

أفشة يفوز بجائزة أفضل هدف في أبطال أفريقيا للمرة الثانية... فيديو
أفشة يفوز بجائزة أفضل هدف في أبطال أفريقيا للمرة الثانية... فيديو

وأعلن حساب دوري أبطال أفريقيا على "فيسبوك"، فوز أفشة بنفس الجائزة للمرة الثانية على التوالي باختيار الجماهير، وذلك عن هدفه في مرمى نادي فيتا كلوب.

وكان أفشة قد فاز بجائزة أفضل هدف في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا عن هدفه في مرمى نادي الزمالك، وهو الهدف الذي جاء في نهائي البطولة وحسمها لصالح المارد الأحمر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد أثنى على لاعب في النادي الأهلي المصري، قبيل ساعات من انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الفريق المصري و"كايزر تشيفز" الجنوب أفريقي، والتي فاز بها الأهلي.

ونشر "كاف" على صفحته الرسمية في "تويتر"، تغريدة جديدة أثنى فيها على محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، مؤكدا أنه يسجل ويصنع الأهداف.

ونشر كاف شريط فيديو لأفشة وهو بقميص المنتخب المصري لكرة القدم، أكد من خلاله أنه نجم بارز في كتيبة الفراعنة الهجومية، لم يكتف بصنع الأهداف فحسب، ولكن بتسجلها أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالشعر والرموش المستعارة، كوريا الشمالية تنجح في كسر عقوبات الغربالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:13 ص نجحت بيونج يانج في ابتكار طرق جديدة للتحايل علي العقوبات التي يحاول الغرب فرضها علي كوريا الشمالية لإنهاء طموحاتها النووية.
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.