أخبار عاجلة

مصادر تركية تكشف مكان إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا

مصادر تركية تكشف مكان إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا
مصادر تركية تكشف مكان إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال المصدران، بحسب الوكالة: إن الاتحاد الأوروبي للعبة "اليويفا"، نقل نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي هذا الشهر إلى بورتو بدلا من إسطنبول.

© REUTERS / YVES HERMAN

وأضافت المصادر أنه من المتوقع أن تستضيف مدينة اسطنبول نهائي البطولة عام 2023 كجزء من الاتفاق مع اليويفا.

ووضعت الحكومة البريطانية تركيا على "القائمة الحمراء" للسفر، يوم الجمعة الماضي، واستبعدت فعليا فرصة حضور جماهير الناديين الإنجليزيين للمباراة.

ووضعت البرتغال على "القائمة الخضراء" اعتبارا من 17 مايو/أيار الحالي ما يعني إمكانية سفر جماهير الأندية الإنجليزية لحضور المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.
التالى تفاصيل إطلاق أول قمر صناعي خشبي إلى الفضاءالجمعة 31/مايو/2024 - 03:00 م استخدمت في تجميع القمر الصناعي تقنية خاصة بالأعمال الخشبية اليابانية التقليدية، التي لا تتطلب استخدام مثبتات أو أي مواد لاصقة، ويؤكد المهندسون اليابانيون أنه تم اختبار القمر الصناعي في الفضاء الخارجي.