أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يتعاقد مع "خليفة ميسي"... فيديو

مانشستر سيتي يتعاقد مع "خليفة ميسي"... فيديو
مانشستر سيتي يتعاقد مع "خليفة ميسي"... فيديو

وسينضم اللاعب رسميا للسيتي في يوليو المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مفاوضات جلب اللاعب إلى السيتي بدأت في ديسمبر الماضي، هذا وأكد ناديه الأرجنتيني إتمام الصفقة.

وتنص الصفقة أيضا على حصول إستوديانتس على 20% من قيمة رحيل اللاعب في حال بيعه.

ويتمتع اللاعب صاحب الـ18 بمهارات كبيرة دفعت الكثيرين لتشبيهه بمواطنه ميسي، ويجيد سارمينتو اللعب بقدمه اليسرى، ويلعب في صفوف منتخب الأرجنتن للشباب.

من جهته يرى خوان سيباستيان فيرون. نجم وسط فريق مانشستر سيتي السابق أن داريو سارمينتو ينتظره مستقبل مشرق في عالم الساحر المستديرة، بحسب ما نقل موقع "آس" الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليبيا، حبس مسئول بإذاعة القرآن الكريم بتهمة الاستيلاء على 130 ألف دينارالإثنين 29/أبريل/2024 - 02:05 ص أعلن مكتب النائب العام، الإثنين، حبس مسؤول المراجعة الداخلية في تقسيمات إذاعة القرآن الكريم بتهمة الاستيلاء على 130 ألف دينار، فضلا عن تحريك الدعوى العمومية بحقه
التالى تكلفته 35 مليار دولار، حاكم دبي يكشف تصميم مبنى المسافرين الجديد بمطار آل مكتوم الدوليالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:00 ص أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن التصاميم المعتمدة لمبنى المسافرين الجديد في مطار آل مكتوم الدولي