أخبار عاجلة
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -
مايكروسوفت تتيح وضع “عدم الاتصال” في ون درايف -

ثالث أغنياء العالم.. ثروة زوكربيرج تتجاوز ماسك للمرة الأولى منذ سنواتالسبت 06/أبريل/2024 - 08:00 م أظهر تصنيف أغنياء العالم الذي تصدره وكالة بلومبيرج أن مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج تجاوز رئيس شركة تسلا إيلون ماسك، في مقدار ثروته، ليصبح ثالث أغنى شخص في العالم للمرة الأولى منذ عام .

ثالث أغنياء العالم.. ثروة زوكربيرج تتجاوز ماسك للمرة الأولى منذ سنواتالسبت 06/أبريل/2024 - 08:00 م أظهر تصنيف أغنياء العالم الذي تصدره وكالة بلومبيرج أن مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج تجاوز رئيس شركة تسلا إيلون ماسك، في مقدار ثروته، ليصبح ثالث أغنى شخص في العالم للمرة الأولى منذ عام .
ثالث أغنياء العالم.. ثروة زوكربيرج تتجاوز ماسك للمرة الأولى منذ سنواتالسبت 06/أبريل/2024 - 08:00 م
أظهر تصنيف أغنياء العالم الذي تصدره وكالة بلومبيرج أن مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج تجاوز رئيس شركة تسلا إيلون ماسك، في مقدار ثروته، ليصبح ثالث أغنى شخص في العالم للمرة الأولى منذ عام 2020.

 أظهر تصنيف أغنياء العالم الذي تصدره وكالة "بلومبيرج" أن مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج تجاوز رئيس شركة تسلا إيلون ماسك، في مقدار ثروته، ليصبح ثالث أغنى شخص في العالم للمرة الأولى منذ عام .

أغنى شخص في العالم

 وأوضحت "بلومبيرج"، أن ثروة ماسك تراجعت بمقدار 48.4 مليار دولار خلال الأشهر الأولى من العام الحالي لتبلغ 180.6 مليار دولار، بينما ازدادت ثروة زوكربيرج 58.9 مليار دولار لتبلغ 186.9 مليار دولار، وذلك بعد صعود أسهم شركة "ميتا" إلى مستويات قياسية جديدة.

Advertisements

 

تراجع مرتبة ايلون ماسك

 وحسب تلك الأرقام، تراجع ماسك إلى المرتبة الرابعة، بعدما جاء أولًا في تصنيف "بلومبيرج" في أوائل مارس الماضي، وذلك بعد إلغاء شركة تسلا خططا لإنتاج سيارات أقل تكلفة، ما أدى إلى انخفاض سهم الشركة.

وحسب التصنيف الجديد فإن زوكربيرج يدخل للمرة الأولى إلى المراكز الثلاثة الأولى منذ 2020.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تكلفته 35 مليار دولار، حاكم دبي يكشف تصميم مبنى المسافرين الجديد بمطار آل مكتوم الدوليالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:00 ص أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن التصاميم المعتمدة لمبنى المسافرين الجديد في مطار آل مكتوم الدولي
التالى بريطانيا تنظم مسابقة لـ مربى البرتقالالإثنين 29/أبريل/2024 - 01:47 م تنظم بريطانيا خلال أبريل من كل عام مسابقة لمربّى البرتقال، تهتم لجنة التحكيم فيها بكل التفاصيل، من اللون إلى الوعاء