أخبار عاجلة

رغم ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية تحذر من تخفيف الملابس

رغم ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية تحذر من تخفيف الملابس
رغم ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية تحذر من تخفيف الملابس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تخفيف الملابس وعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة خاصة وأن الفرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى أكثر من 10 درجات ويشهد الطقس برودة شديدة ليلا، بجانب أن الارتفاع في درجات الحرارة مؤقت وسرعان ما تعاود الحرارة انخفاضها الخميس.

حالة الطقس اليوم 

وأكدت الأرصاد الجوية أنه يشهد اليوم الثلاثاء 9 مارس، أتربة عالقة نهارا على مناطق من والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية .

ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه يشهد الطقس ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على كافة الأنحاء نهارا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب عملية تجميل، إصابة 3 أمريكيات بالإيدزالإثنين 29/أبريل/2024 - 03:45 م ووفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يُعتقد أن هذه الحالات هي الأولى من نوعها التي يتم فيها توثيق انتقال فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق إجراء تجميلي يتضمن استخدام الإبر.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.