أخبار عاجلة

لو مرتبك خلص.. تعرف على كيفية الحصول على الرواتب مقدمًا من البنوك

لو مرتبك خلص.. تعرف على كيفية الحصول على الرواتب مقدمًا من البنوك
لو مرتبك خلص.. تعرف على كيفية الحصول على الرواتب مقدمًا من البنوك

يعتبر الراتب الذي يتقاضاه العاملون في القطاع الحكومي والخاص من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحياة اليومية، فمن خلالها يتم تدبير شؤون المنزل من أطعمة ومشروبات وملبس إلى جانب المصروفات المتعلقة بالدراسة أو الأخرى العلاجية.

كيفية الحصول على الرواتب مقدمًا

ويصاب الكثيرون بحالة من افحباط حال نفاد الراتب قبل استيفاء متطلبات المنزل والأسرة، ما يجعل الكثيرون في حال لا يرثى لها، لذا يبحثون عن كيفية تدبير أمورهم والبحق عن سبل أخرى تفي بتلك المتطلبات، وهو ما دفع العديد من البنوك إلى تقديم خدمات تتعلق بالسحب المبكر للراتب وفق عدة اشتراطات.

خدمات الحصول على الرواتب مقدمًا

ووفرت عدة بنوك إمكانية سحب الراتب مقدما أو ما يسمى بـ "السحب على المكشوف"، من اجل لتلبية احتياجات العملاء لفترات قصيرة الأجل، دون مصروفات إدارية أو مصاريف اشتراك، وباشتراطات بسيطة تضمن حقوق الطرف الآخر.

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية البنوك التي توفر سحب الراتب مقدما في السطور التالية:

أولًا: سحب الراتب من البنك الأهلي

ويوفر البنك الأهلي المصري إمكانية سحب الراتب مقدما لعملائه، ولا يشترط فتح حساب جاري، كما أنه يشترط هذه الخدمة لمن تحول رواتبهم على البنك بشكل منتظم مع فتح حد ائتماني على البطاقات لا يتجاوز 20 ألف، وهي توفر قرابة الـ80% من راتب العميل دون مصروفات إدارية.

ثانيا: سحب الراتب مقدما من بنك مصر

يمنح بنك مصر لعملائه أعلى قيمة تسهيل بصرف نسبة 65% من الراتب الشهري بحد أقصى 20000 جنيه، كما يعطي فرصة سداد لأطول مدة سداد تصل إلى عامين، ويوفر للعملاء الخدمة بأقل سعر عائد وأقل مصاريف إدارية حيث للعميل أن يقوم بسحب أو سداد مبلغ التسهيل أكثر من مرة خلال الشهر ذاته.

ثالثا: سحب الراتب مقدما من بنك الإسكندرية

ويوفر بنك الإسكندرية مبالغ تصل 90% من الراتب المحول شهريًا، وحد سحب يجدد شهريًا، مع إتاحة الاطلاع على تفاصيل التسهيل مع خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي، ما يعتبر ميزة جيدة للعملاء الراغبين في سحب البنك مقدما.

رابعا: سحب الراتب مقدما من بنك الإمارات دبي الوطني

كما يوفر بنك الإمارات دبي الوطني إمكانية سحب الراتب مقدما لحالات الطوارئ مع خيارات سداد مرنة وبسيطة، بحد أدنى 5 آلاف جنيه، وأقصى يصل لـ95% من الودائع أو الشهادات، كما يصل إلى 80% على أذون وسندات الخزانة، أو 90% على المبالغ في حساب التوفير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.