أخبار عاجلة

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي والهدافين

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي والهدافين
ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي والهدافين

تغلب فريق الزمالك اليوم الأربعاء بشق الأنفس على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فوز الزمالك 

ونجح الزمالك في تسجيل هدف التفوق على الإسماعيلي في الدقيقة الـ87 من وقت المباراة الأصلي، بتصويبة متقنة للتونسي فرجاني ساسي لتسكن شباك الدراويش معلنة، الهدف الثاني للفارس الأبيض.

اداء الإسماعيلي أمام الزمالك

وفاجأ الإسماعيلي فريق الزمالك عندما لعب بشكل جيد، واستحوذ على الكرة في وسط الميدان وتناقلها بأريحية وإتقان كبير، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، بعدما تفنن لاعبو الدراويش في إهدار الفرص.

الزمالك يتصدر

ويحتل فريق الزمالك صدارة ترتيب جودل الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة حققها من 12 مباراة مع تبقي مباراة مؤجلة تجمعه مع الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة وبفارق 3 لقاءات عن الفارس الأبيض.

الزمالك والأهلي

ويسعى الزمالك إلى تحقيق أكبر عدد من النقاط قبل عودة الأهلي إلى منافسات الدوري، ليشكل ضغطاً كبيراً عليه، إذ يتعين عليه الفوز بجميع لقاءاته، من أجل تحقيق الصدارة بفارق نقطة وحيدة.

ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك اليوم

الزمالك    29

الأهلي   21

المصري  20

سيراميكا كليوباترا    20 

مصر المقاصة 20 

الجونة  19 

بيراميدز 18 

إنبي   17 

سموحة 17 

غزل المحلة  17 

الاتحاد السكندري    15 

أسوان 14 

طلائع الجيش   12 

المقاولون العرب    11 

البنك الأهلي   10 

الإنتاج الحربي    9 

الإسماعيلي   8 

وادي دجلة   7 

ترتيب هدافي الدوري بعد انتهاء الزمالك والإسماعيلي

يوسف أوباما     7 أهداف

أحمد سمير   6 أهداف

حسام حسن   6 أهداف

شريف عادل   6 أهداف

رمضان صبحي   5 أهداف

جون أوكوبي   5 أهداف

شيميليس بيكيلي   5 أهداف

محمود كهربا     4 أهداف

أشرف بن شرقي   4 أهداف

مروان حمدي   4 أهداف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل إطلاق أول قمر صناعي خشبي إلى الفضاءالجمعة 31/مايو/2024 - 03:00 م استخدمت في تجميع القمر الصناعي تقنية خاصة بالأعمال الخشبية اليابانية التقليدية، التي لا تتطلب استخدام مثبتات أو أي مواد لاصقة، ويؤكد المهندسون اليابانيون أنه تم اختبار القمر الصناعي في الفضاء الخارجي.
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.