أخبار عاجلة

عاجل.. تشيلسي يقرر التضحية بنجم الفريق من أجل الإبقاء على جواو فيليكس

عاجل.. تشيلسي يقرر التضحية بنجم الفريق من أجل الإبقاء على جواو فيليكس
عاجل.. تشيلسي يقرر التضحية بنجم الفريق من أجل الإبقاء على جواو فيليكس

يرغب تشيلسي في ضم نجمه البرتغالي جواو فيليكس بشكل نهائي، والذي انتقل على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الشتوية.

ويقدم اللاعب البرتغالي أداءا جيدا للغاية مع البلوز، حيث نال إعجاب الجهاز الفني بقيادة جراهام بوتر، رغم تعرض اللاعب للطرد في مباراته الأولى مع النادي.

تشيلسي يريد التخلص من نجم إنجلترا للإبقاء على فيليكس

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعب البرتغالي تكيف بشكل جيد مع البلوز، ويرغب في البقاء في النادي حيث يتواجد التشكيلة الأساسية منذ بداية انضمامه إلى الفريق.

وتابعت "فيليكس كان مستاء من عدم إمكانية استثمار قدراته بالشكل الأمثل مع أتلتيكو مدريد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني حيث تواجد بديلا في معظم مباريات النادي الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي يعتبر فيليكس من اللاعبين الذين يمكن البناء عليهم في المشروع الجديد، إلى جانب الأرجنتيني إنزو فرنانديز
 وأتمت “يرغب تشيلسي في وضع نجم المنتخب الإنجليزي ماسون ماونت في صفقة البرتغالي، لكن راتبه الضخم إضافة إلى رغبة أتلتيكو في الحصول على عائد مالي ضخم، من الأمور التي قد تعيق إنجاز الصفقة”.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .