المزيد من الأسماء الكبيرة تنضم إلى فيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer

المزيد من الأسماء الكبيرة تنضم إلى فيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer
المزيد من الأسماء الكبيرة تنضم إلى فيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer

في وقت سابق نقلنا إليكم تقرير جريدة Deadline، والذي كشف عن فيلم المخرج المميز "كريستوفر نولان" والذي سيعود إلى الماضي مع مخترع القنبلة الذرية "روبرت أوبنهايمر" خلال فيلم Oppenheimer. وبخلاف اسم "نولان" الذي يَرتبط بهذا العمل، فالفيلم يتضمن أسماء ذات شهرة كبيرة في "هوليوود".

حيث تم الكشف في السابق عن تَواجد أسماء كبيرة بالعمل على رأسهم "روبرت داوني جونيور" الشخص الذي قدم لنا العديد من الأعمال المميزة أشهرهم بالتأكيد شخصية Ironman في كون "مارفل" السينمائي سينضم رفقة الحاصل على جائزة الأوسكار "مات ديمون"، ضمن طاقم عمل فيلم Oppenheimer رفقة الممثل الأيرلندي الشهير " كيليان مورفي" بطل مسلسل Peaky Blinders، ليُصبح فيلم مخترع القنبلة الذرية مُدجج بالنجوم. وها هو يَحصل على المزيد من الأسماء الكبيرة في هوليوود.

فوفقًا لتقرير جريدة The Hollywood Reporter فقد أشار عن انضمام " فلورنس بيو" و" رامي مالك" وأيضًا " بيني صفدي" إلى طاقم عمل الفيلم جنبًا إلى جنب مع الأسماء السابق ذكرها بالأعلى.

سيلعب " كيليان مورفي" دور "روبرت جيه أوبنهايمر" نفسه، الفيزيائي الذي ساعد في صُنع القنبلة الذرية خلال الحرب العالمية الثانية.

التقرير أشار بأن " فلورنس بيو" ستلعب دور "جان تاتلوك" وهي عضوة الحزب الشيوعي للولايات المتحدة والذي كان على علاقة مع "أوبنهايمر".

بينما سيُجسد "بيني صفدي" دور "إدوار تيلر" الفيزيائي البلغاري "مُبتكر القنبلة الهيدروجينية وزميل "أوبنهايمر" في مشروع مانهاتن"، وفي الأخير سيلعب "رامي مالك" دور عالم ولكنه لم يتم الكشف عن طبيعة دوره بالتحديد.

ويُعد فيلم Oppenheimer أول فيلم عمل للمخرج "نولان" مع Universal Pictures بعد أن حصلوا على حقوق الفيلم بعد حرب المزايدة الشرسة خلال الفترة الماضية، وأعرب نولان سابقًا عن غضبه من إطلاق شركة Warner Bros، لأفلامها في اليوم والتاريخ على HBO Max.

يُذكر أن فيلم Oppenheimer من المفترض أن يتوفر بدور العرض في 21 يوليو 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول