أخبار عاجلة

مهرجان القاهرة للتمور.. إقبال كبير وإشادة بالفعاليات

مهرجان القاهرة للتمور.. إقبال كبير وإشادة بالفعاليات
مهرجان القاهرة للتمور.. إقبال كبير وإشادة بالفعاليات

يشهد مهرجان التمور المقام فعالياته في حديقة الأورومان بالجيزة، الذى انطلق تحت شعار "زراعة اليوم وصناعة الغد"، إقبالًا كبيرًا، وهي النسخة الثالثة من المهرجان بعد نجاحه في العامين الماضيين.

وقال أشرف الفانو، الأمين العام للاتحاد العربي للتمور، إنَّ هناك العديد من الشركات تعمل في السوق المصري متخصصة في مجال التمور، وحققت نجاحات كثيرة ونطمح في المزيد من المشاركات بالفترة المقبلة.

وأشاد زوار مهرجان القاهرة للتمور، بالفعاليات والبرامج المصاحبة للمهرجان، ويُمثل مقصدًا رئيسيًا لشريحة واسعة من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للبحوث يقدم بديلًا جديدًا لعلاج الاكتئاب الناشئ عن الضغوط العصبيةالأحد 28/أبريل/2024 - 02:37 م أعلنت الدكتورة مروة حلمي العظمة، باحثة بقسم الفسيولوجيا الطبية في معهد البحوث الطبية والدراسات الإكلينيكية بالمركز القومي للبحوث، عن نتائج بحثية واعدة تُقدم بديلًا جديدًا لعلاج الاكتئاب الناشئ عن الضغوط العصبية. الآثار السلبية للاكتئاب وأوضحت الدكتورة مروة أن الاكتئاب يُعدّ مرضًا شائعًا يُصيب ملايين
التالى هدوء في أول أيام امتحانات النقل الثانوي بالمعاهد الأزهرية (صور)الأحد 28/أبريل/2024 - 02:25 م أدى طلاب القسم العلمي بالصف الأول والثاني الثانوي في المعاهد الأزهرية، اليوم الأحد، الامتحان اليوم في مادتي الفقة والكيمياء؛ كما أدى طلاب القسم الأدبي بالصف الأول والثاني