أخبار عاجلة

بسبب سوء الأحوال الجوية ..محافظ الإسكندرية يصدر قرارا بتعطيل الدراسة غدًا

بسبب سوء الأحوال الجوية ..محافظ الإسكندرية يصدر قرارا بتعطيل الدراسة غدًا
بسبب سوء الأحوال الجوية ..محافظ الإسكندرية يصدر قرارا بتعطيل الدراسة غدًا

قرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية.

 

كما أصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5 ٪ وكذلك الموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية غداً الأربعاء 15 فبراير. 

 

ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا المديريات المختلفة. 

 

ويأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لإتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال كبير على المراجعات النهائية للثانوية العامة بكفر الشيخالجمعة 31/مايو/2024 - 11:13 م شهدت المراجعات النهائية للثانوية العامة ، اليوم الجمعة، التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إقبالا كبيرًا، وسط إشادات الطلاب، بالك المراجعات، وما استفادوه منها، خاصة أهم النقاط التي يجب مراعاتها، ومراجعة النماذج الهامة، والتي من المحتمل ورودها خلال أسئلة هذا العام، طبقا للنماذج التي أوردتها
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى