أخبار عاجلة

إغلاق التظلم علي نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم الخميسالإثنين 09/يناير/2023 - 02:37 ص يغلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الخميس المقبل التقدم في التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد معلم فصل، ورياض أطفال تكميلي..

إغلاق التظلم علي نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم الخميسالإثنين 09/يناير/2023 - 02:37 ص يغلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الخميس المقبل التقدم في التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد معلم فصل، ورياض أطفال تكميلي..
إغلاق التظلم علي نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم الخميسالإثنين 09/يناير/2023 - 02:37 ص
يغلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الخميس المقبل التقدم في التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد معلم فصل، ورياض أطفال تكميلي..

مسابقة الـ 30 ألف معلم، يغلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، الخميس المقبل، التقدم في التظلم في مسابقة شغل وظيفة معلم مساعد "معلم فصل" و"رياض أطفال تكميلي".

موقع بوابة الوظائف الحكومية 

وبدأ تلقي التظلمات علي نتيجة الاختبارات الإلكترونية في الفترة من 30/ 12/ 2022، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية: https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx

 

مسابقة رياض الأطفال التكميلية

وبلغ عدد المرشحين ممن اجتازوا مرحلة الاختبارات الإلكترونية للمرحلة التالية من المسابقة (التدريب المقرر بواسطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني) 14530 متقدما في 27 محافظة، بينما اجتاز  الاختبارات الإلكترونية في مسابقة رياض الأطفال التكميلية عدد 1656 متقدما.

جدير بالذكر أن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الرسمية الوحيدة لمتابعة المتقدم لمراحل المسابقة حتى نهايتها.
واهاب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالمتقدمين في المسابقات المركزية بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها المواقع والصفحات التي تنتحل صفة الجهاز، وأيضا الأشخاص الذين يدعون معرفتهم بتفاصيل المسابقات أو صلتهم بأحد العاملين بالجهاز.. مشددًا على أن أي معلومات عن المسابقات المركزية يقوم الجهاز بإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، آخر تطورات مسابقة تعيين الـ30 ألف معلم.

مسابقة الـ30 ألف معلم 


وأوضح "الشيخ" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "تم الإتفاق مع وزارة التربية والتعليم علي مسابقة الـ30 ألف معلم، وركزنا أن تغطي التعيينات كي جي 1 وكي جي 2 ومعلم الفصل أولى ابتدائي وثانية ابتدائي وثالثة ابتدائي، أي 2 مدرسين لكل فصل،طبقا للمعايير الدولية، ووجدنا أننا بحاجة إلى تعيين 15 ألف معلم في الكي جي و45 ألف معلم في الـ3 صفوف الأولي بالابتدائي، فقررنا تحقيق الاكتفاء الذاتي من المعلمين في الكي جي".

مسابقة معلم مساعد رياض 


ولفت: "مسابقة معلم مساعد رياض الأطفال والتي طلبنا فيها 15 ألفا و187 شخصا، اللى نجحوا في أول مسابقة كانوا 11990 فقمنا بعمل مسابقة استكمال لاختيار 3197، وفي مسابقة الاستكمال هناك 14 محافظة لم يكتمل العدد ومحافظات أخرى كان عدد المتقدمين أقل من الوظائف الشاغرة المعلن عنها، فكانت النتيجة أن عدد الناجحين في مسابقة الإستكمال 1656 وستظهر نتيجتهم.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليم الدقهلية يكشف كواليس امتحانات الشهادة الإعداديةالخميس 26/يناير/2023 - 06:50 م أعلن تعليم الدقهلية عن ختام امتحانات الشهادة الإعدادية بمادتى الجبر والإحصاءوالحاسب الآلى لطلاب الشهادة الإعدادية والأحياء واللغه الأجنبية الثانية للصف الاول الثانوى
التالى رجال الشرطة يشاركون المواطنين الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة (فيديو)الخميس 26/يناير/2023 - 06:40 م أعد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، فيديو يرصد رجال الشرطة يشاركون المواطنين الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة بمختلف محافظات الجمهورية عبر توزيع الهدايا والشوكولاته والورد. قام رجال ‏الشرطة بكافة ‏ مديريات الأمن بمواصلة الاحتفال بعيد الشرطة مع ‏المواطنين بمختلف الشوارع والميادين وتوزيع