أخبار عاجلة

شاب يقتل شقيقه بـ"مقص" في الغربيةالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:13 ص لقي شاب مصرعه إثر إصابته بجرح نافذ بالقلب، بقرية كفر عصام بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، خلال مشاجرة مع شقيقه، استخدام المتهم فيها مقص ؛ بسبب لهو الأطفال..

شاب يقتل شقيقه بـ"مقص" في الغربيةالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:13 ص لقي شاب مصرعه إثر إصابته بجرح نافذ بالقلب، بقرية كفر عصام بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، خلال مشاجرة مع شقيقه، استخدام المتهم فيها مقص ؛ بسبب لهو الأطفال..
شاب يقتل شقيقه بـ"مقص" في الغربيةالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:13 ص
لقي شاب مصرعه إثر إصابته بجرح نافذ بالقلب، بقرية كفر عصام بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، خلال مشاجرة مع شقيقه، استخدام المتهم فيها مقص ؛ بسبب لهو الأطفال..

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بجرح نافد بالقلب، بقرية كفر عصام بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، خلال مشاجرة مع شقيقه، استخدام المتهم فيها "مقص"؛ بسبب لهو الأطفال.

 وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا، وتبين مصرع شاب على يد شقيقه إثر إصابته بجرح نافذ بعدما اعتدى عليه شقيقه بسلاح أبيض "مقص"؛ مما أسفر عن وفاته، ولفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصابته بسبب لهو الأطفال.

طالع أيضًا، مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم دراجتين بخاريتين في الغربية، من هنا

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري العرض على النيابة العامة. 

شاب يحرق منزل عمته بسبب خلافات الإرث في الغربية

 

وفى وقت سابق، أقدم شاب في محافظة الغربية على حرق منزل عمته بسبب خلاف مع والده على الإرث انتهى بسجن والده.

وقام الشاب باصطحاب شابين من أصدقائه فجرًا، وأضرم النار في منزل عمته باستخدام مواد حارقة. 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية مسهلة بمدينة السنطة في محافظة الغربية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد النيران، وتمت السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن أي إصابات.

انتقم من عمته بإضرام النيران في منزلها

وتبين من التحريات إقدام شاب في أوائل العقد الثالث من عمره على الانتقام من عمته بإضرام النيران في منزلها وإحراق محتوياته بالكامل بواسطة "السولار".

وتم ضبط المتهم وزملائه واقتيادهم لقسم شرطة السنطة لأتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم “موتوسيكل”

من جانب آخر، لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه، فيما أصيب آخر بسحجات وكدمات في تصادم دراجتين بخارية "موتوسيكل" بنطاق مركز السنطة في محافظة الغربية، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة المستشفى المركزى بوصول "خالد علي حامد" مقيم بقرية ميت يزيد، جثة هامدة، وإصابة آخر يدعى “عرفة محمد عرفة” مقيم بقرية البندرة، وتم تحويله لمستشفى طنطا الجامعي لسوء حالته.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير كورنيش النيل الشرقيالإثنين 29/أبريل/2024 - 03:39 م تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نحو التوسع في إنشاء المناطق الترفيهية التي تخدم أكبر شريحة من المواطنين
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*