أخبار عاجلة

خلافات سابقة.. قرار من النيابة بشأن قتل طالب جامعي على يد جاره في باب الشعرية

خلافات سابقة.. قرار من النيابة بشأن قتل طالب جامعي على يد جاره في باب الشعرية
خلافات سابقة.. قرار من النيابة بشأن قتل طالب جامعي على يد جاره في باب الشعرية

قررت نيابة باب الشعرية، حبس عامل بتهمة قتل طالب جامعي بسبب خلافات سابقة بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة إرسال تحريات المباحث التكميلية.

 

قرارات النيابة


وطالبت النيابة انتداب مصلحة الطب الشرعى  لتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتحفظ علي سلاح الجريمة المستخدم في الواقعة، وكذلك التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

 

نزيف دموي 


وتبين من المناظرة التي أجرتها النيابة، أن الجثة لطالب في اول العقد الثاني من العمر، يرتدي كامل ملابسه، مصاب بجرح طعني بمنطقة البطن،  أدى إلى تهتكات وحدوث نزيف دموي من المرجح أنهم سبب الوفاة.

 

تفاصيل البلاغ 


تبلغ لقسم شرطة باب الشعرية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومتوف بدائرة القسم.


وبالانتقال والفحص تبين قيام (عامل - مقيم بدائرة القسم) بالتعدي بالضرب على طالب  باستخدام سلاح أبيض "سكين" حال تواجدهما بمحل البلاغ بسبب خلافات الجيرة، نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته. 
 

وفي وقتٍ لاحق حضر المتهم  للقسم  وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبسؤال كلٍ من والدى المتوفى أيدا ما سبق، واتهما المذكور بالتسبب في وفاة نجلهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إقبال كبير على المراجعات النهائية للثانوية العامة بكفر الشيخالجمعة 31/مايو/2024 - 11:13 م شهدت المراجعات النهائية للثانوية العامة ، اليوم الجمعة، التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إقبالا كبيرًا، وسط إشادات الطلاب، بالك المراجعات، وما استفادوه منها، خاصة أهم النقاط التي يجب مراعاتها، ومراجعة النماذج الهامة، والتي من المحتمل ورودها خلال أسئلة هذا العام، طبقا للنماذج التي أوردتها
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى