أخبار عاجلة

اتحاد الكرة يغير نظام بطولة السوبر المحلى

اتحاد الكرة يغير نظام بطولة السوبر المحلى
اتحاد الكرة يغير نظام بطولة السوبر المحلى

 

قرر اتحاد الكرة بالاتفاق مع رابطة الأندية تغيير نظام بطولة السوبر المصري المحلي، ليقام بين 4 فرق وليس بطل الدوري وبطل الكأس، كما هو الحال منذ انطلاق البطولة عام 2000.

 

وستقام بطولة السوبر المحلي المصري بين 4 فرق، من بينها بطل الدوري وبطل الكأس وسيتم خلال الفترة المقبلة تحديد معيار اختيار الفريقين الآخرين للبطولة والأقرب اختيار الفريقين صاحبي المركزين الثالث والرابع في جدول الدوري.

 

فى سياق مختلف أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابات استدعاء لبعض اللاعبين المحترفين الذين وقع عليهم الاختيار من الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2033 للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه 20 ديسمبر الجارى.

 

وخاطب اتحاد الكرة عددا من اللاعبين فى مقدمتهم صلاح باشا لاعب أودينيزى الإيطالى، ومصطفى أشرف موهبة مونشنجلادباخ الألمانى، ورامز حفظ الله لاعب بيترهيد الأسكتلندى، وعمر عبد المجيد لاعب هامبورج الألمانى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .