أخبار عاجلة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز
تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز

يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواصلة سلسة انتصارات المارد الأحمر بمواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء أمام غزل المحلة.


تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري المصري
ويحتضن ملعب "غزل المحلة" مواجهة الأهلي وغزل المحلة مساء اليوم الأربعاء ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7-12-2022.


وتنقل قناة "أون تايم سبورتس 1" لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء بشكل حصري عبر شاشاتها.


ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء.


حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، كريم فؤاد.
خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، برونو سافيو.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أولمبياد باريس، مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخهاالسبت 04/مايو/2024 - 07:22 م قال المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن مصر نجحت في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس 2024 بواقع 139 لاعب ولاعبة
التالى بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد في الدوريالسبت 04/مايو/2024 - 07:33 م أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز