أخبار عاجلة

مصدر أمني يكشف حقيقة حريق فيلا عفاف شعيب بالعمرانيةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:29 م أشار المصدر ، الى إن الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالى

مصدر أمني يكشف حقيقة حريق فيلا عفاف شعيب بالعمرانيةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:29 م أشار المصدر ، الى إن الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالى
مصدر أمني يكشف حقيقة حريق فيلا عفاف شعيب بالعمرانيةالأحد 04/ديسمبر/2022 - 03:29 م
أشار المصدر ، الى إن الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالى

كشف مصدر أمني ملابسات اندلاع حريق بجوار فيلا «شعيب» بمنطقة العمرانية، دون إصابات، وقال إن الفيلا تحمل اسم شعيب، ولا تمت بصلة للفنانة عفاف شعيب، كما تم تداوله.

الفنانة عفاف شعيب

وأضاف المصدر، أن الفيلا غير مأهولة بالسكان، وإن النيران اندلعت في مخلفات بجوار سور الفيلا، وتمكن الأهالي من السيطرة على الحريق.

وأشار المصدر، إلى أن الحماية المدنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب الحريق، وعندما وصلت سيارة الإطفاء لمكان الحريق تمكن الأهالى من إخماده.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب حريق داخل فيلا بمنطقة العمرانية، ودفعت الحماية المدنية بسيارة إطفاء لمكان الحريق.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أولى جلسات استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات، بعد قليلالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:33 ص تنظر محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بعد قليل، أولى جلسات استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*