أخبار عاجلة

الرئيس السيسي: قدرات مصر الاقتصادية لا تسمح بتقديم خدمة جيدة فى القطاعات المختلفة

الرئيس السيسي: قدرات مصر الاقتصادية لا تسمح بتقديم خدمة جيدة فى القطاعات المختلفة
الرئيس السيسي: قدرات مصر الاقتصادية لا تسمح بتقديم خدمة جيدة فى القطاعات المختلفة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الاختلاف في الرأي مهم، ولكن الاختلاف في الفهم بمثابة مشكلة، مشيرا إلى أن قدرات مصر الاقتصادية لا تسمح بتقديم خدمة جيدة في قطاعاتها المختلفة، لأن الدولة قدراتها لا تتحمل، وإن كان هناك من لديه حل يأتي ويتم تعيينه مسؤولا ونرى وسيكون سعيدا بنجاحه.

 

وأضاف الرئيس خلال مداخلة تليفزيونية عبر برنامج "التاسعة": "من يطرح حلول ومهتم في تلك الظروف الصعبة، وكفى ما حدث في عام 2011، ولم يظهر أحد في 2013، تركتوها حتى احترقت كلها، ولم يستطع أحد الوقوف، وإلا كانوا ذبحوهم في الشوارع، ولم يكن أحد يستطيع أن يرفع صوته، لولا أن هناك جيش قوى وقادر وأنا كنت شاهد عيان".

 

وقال: "قدمت أكثر من 3000 شهيد و12 أو 13 ألف مصاب، وهذا دوري الذي مكني منه الله سبحانه وتعالي، أنا كنت رئيس الاستخبارات ومسؤول عن الأمن وكنت أرى ما كان يحدث، والإعلام يقوم بعمل سياق.. سياق إعلامي وفكري، ولا يمكن العودة مرة أخرى إلى الخلف".

 

وتابع: "اليوم أقول أن مصر غير قادرة على عمل تعليم جيد، وقلت ذلك منذ 2011، لأن مصر ليس لديها القدرة المالية لهذا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية يؤدون امتحان مواد "القرآن الكريم والثقافة الإسلامية"الخميس 16/مايو/2024 - 02:30 ص يواصل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية اليوم الخميس امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، في كافة محافظات الجمهورية. ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مواد “القرآن الكريم وتجويده، والثقافة الإسلامية” جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 - يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري:
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء