أخبار عاجلة

مستشار رئيس الجمهورية: وجود موجات جديدة لكورونا أمر وارد ولا يمكن أن ننفيه

مستشار رئيس الجمهورية: وجود موجات جديدة لكورونا أمر وارد ولا يمكن أن ننفيه
مستشار رئيس الجمهورية: وجود موجات جديدة لكورونا أمر وارد ولا يمكن أن ننفيه

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين ، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن حالات الإصابات بفيروس كورونا في مصر قليلة للغاية، موضحا أن الوباء مسيطر عليه تماما في مصر.

 

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، خلال برنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، أن الحالات المصابة بكورونا هى أعراض بسيطة للغاية لا تختلف عن نزلات البرد، ومن خلال الأدوية المتاحة يتم احتواء الحالات تماما.

 

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية: على المستوى العالمى العالم يرى أن الوباء ما زال موجودا، ولم يعلن الانتهاء من الوباء ولكن العالم يتعايش معه من خلال استمرار اللقاحات.

 

وقال مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية،، إن احتمال وجود موجات جديدة لكورونا لا يمكن أن ننفيه ولكن قد يحدث وبالتالي لا بد من استمرار التلقيح والتطعيمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم السبت 01 - 6 - 2024 في مصرالسبت 01/يونيو/2024 - 12:38 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت، وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا على كافة الأنحاء. حالة الطقس غدا السبت 1-6-2024 في الإسماعيلية حار نهارا، حالة الطقس غدا السبت 1-6-2024 في مصر الأرصاد تعلن
التالى لبيك اللهم لبيك، حجاج الوادي الجديد في طريقهم إلى الأراضي المقدسة (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 12:45 ص غادرت بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن وحجاج قرعة الوادي الجديد إلى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، إلى القاهرة ثم إلى الأراضي المقدسة.