أخبار عاجلة

مصطفى مدبولى: زيارة الرئيس السيسى لقطر تستهدف تعزيز ودعم أطر التعاون الثنائية

مصطفى مدبولى: زيارة الرئيس السيسى لقطر تستهدف تعزيز ودعم أطر التعاون الثنائية
مصطفى مدبولى: زيارة الرئيس السيسى لقطر تستهدف تعزيز ودعم أطر التعاون الثنائية

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة برئاسته اليوم، بالإشارة إلى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لدولة قطر، والتي تعد الأولى للرئيس السيسى إلى الدوحة، تلبيةً للدعوة الموجهة له من شقيقه سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

 

وأوضح رئيس الوزراء أن هذه الزيارة تستهدف تعزيز ودعم أطر التعاون الثنائية المشتركة فى مختلف المجالات بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق فيما يتعلق بمختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة.

 

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال زيارته لهيئة قناة السويس، مشيراً إلى أنها كانت كاشفة للعديد من الأمور، خصوصًا فيما يتعلق بحملات التشكيك المغرضة حول قناة السويس، حيث أكد الرئيس خلالها أن قناة السويس حققت إيرادات على الرغم من الركود الذي يشهده العالم، وأن المشروعات الجديدة بالقناة يتم تمويلها من إيراداتها، مضيفاً أن المشروعات لا تنفذ بعشوائية، بل بناء على دراسات واستشارات لمكاتب عالمية متخصصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل جديدة عن حادث الفنان عباس أبو الحسنالإثنين 20/مايو/2024 - 08:14 م كشفت التحقيقات الأولية، فى حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لـ سيدتين فى الشيخ زايد بأنه لم يهرب من موقع الحادث وإنما طلب الإسعاف فور وقوع الحادث. حادث الفنان عباس أبو الحسن وأوضحت التحقيقات الأولية، بأن الفنان عباس أبو الحسن سلم نفسه الى قوات الشرطة، مؤكدا بأنه لم يقصد الاصطدام بهما، وإنما تفاجأ
التالى طبيبة توضح الإجراءات الوقائية لمنع ابتلاع الحيوانات للأجسام الغريبةالإثنين 20/مايو/2024 - 07:10 م كثيرًا ما نواجه مشكلة ابتلاع الأبقار والجاموس ، وخاصةً تلك التي تتغذى على الأعلاف الخضراء، أجساما غريبة مثل المسامير، الإبر، أو الأسلاك. ويُسبب ابتلاع هذه الأجسام خللًا في عملية الهضم، حيث قد تُثقب جدار المعدة أو الأمعاء، مما يؤدي إلى: فقدان الشهية، انخفاض إنتاج الحليب، صعوبة في عملية الاجترار، خلل