أخبار عاجلة

أخبار مصر.. الرئيس السيسي يلتقى قادة الإمارات والبحرين والأردن والعراق بالعلمين

أخبار مصر.. الرئيس السيسي يلتقى قادة الإمارات والبحرين والأردن والعراق بالعلمين
أخبار مصر.. الرئيس السيسي يلتقى قادة الإمارات والبحرين والأردن والعراق بالعلمين

أهابت سفارة مصر فى كييف الاثنين، بالمواطنين المصريين المتواجدين فى أوكرانيا بضرورة توخى الحذر خلال الأسبوع الجارى من 21 إلى 28 أغسطس، واتباع تعليمات وإرشادات السلطات الأوكرانية.


القوى العاملة تعلن عن 4410 فرص عمل بأجور تصل لـ15 ألف جنيه فى 13 محافظة

تمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها نصف شهرية من توفير 4410  فرصة عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 15 ألف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 60  شركة ومصنع قطاع خاص في 13 محافظة لشغلها خلال شهرى أغسطس وسبتمبر 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غرق طالب في بحر شبين في المنوفيةالخميس 16/مايو/2024 - 11:58 ص لقي طالب مصرعه غرقا في قرية العسالته التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى بحر شبين الكوم
التالى انطلاق قافلة علاجية شاملة بقرى البدرشين والحوامديةالخميس 16/مايو/2024 - 11:46 ص تواصل محافظة الجيزة إرسال القوافل الطبية العلاجية الشاملة لجميع قرى المحافظة لتوقيع الكشف الطبي ع لى المواطنين وتقديم التطعيمات اللازمة للمواشي من الأمراض والأوبئة، حيث قامت المحافظة بتوجيه حملة علاجية صباح اليوم الخميس بمدن البدرشين والحوامدية . قافلة طبية بقرى الحوامدية والبدرشين ضمت 12 تخصصا