أخبار عاجلة

رئيس التنظيم والإدارة: 135 ألفا تقدموا لمسابقة الـ30 ألف معلم

رئيس التنظيم والإدارة: 135 ألفا تقدموا لمسابقة الـ30 ألف معلم
رئيس التنظيم والإدارة: 135 ألفا تقدموا لمسابقة الـ30 ألف معلم

علق الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والإدارة، على مباحثاته مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول  سير مسابقة الثلاثين ألف معلم، كاشفا: "تقدم نحو 135ألف  شخص في مسابقة الثلاثين ألف معلم حتى الآن، ما يعكس إقبالا كبيرا على الوظائف، ويعني أن الوظيفة العامة لازلت مقصدا لشرائح كبيرة، وأن الطلب عليها مرتفعا وأن الإقبال على وظيفة المعلم أمر جيد يعكس أهميتها".

 

 

أضاف الشيخ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، أنه بالرغم من تقدم نحو 135 ألف شخص في المسابقة الخاصة بثلاثين ألف معلم، ليس معناه في ذات الوقت أن الشروط تنطبق عليهم جميعا، وأن المرحلة الراهنة هي مرحلة الفحص والتدقيق للتأكد أن التقديم تم وفقا للمطلوب.

 

 

وتابع رئيس جهاز التنظيم والإدارة، أن فترة التدقيق تتعلق بنحو 27 مسابقة لكل محافظة بنوعين من المسابقات، إحداها يتعلق بمسابقة مساعد معلم رياض أطفال ومساعد معلم فصل، وبالتالي نتحدث عن 27 محافظة بمسابقتين وعليه كل محافظة ستنتهي فيها عمليات الفحص والتدقيق،  ستبدأ مباشرة في أغسطس وفقا لكل محافظة في عقد الاختبارات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلعت عشيقته وضبطها بتتكلم في المحمول، مفاجأة في مقتل شاب على يد سيدة داخل شقة بالدقهليةالجمعة 17/مايو/2024 - 03:36 ص مفاجأة غير متوقعة كشفت عنها تحريات مباحث الدقهلية في واقعة مقتل شاب في العقد الثالث من عمره على يد سيدة ادعت أنها زوجته بطعنه نافذة بالصدر في منطقة العاشر بمدينة جمصة. بداية الواقعة بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود
التالى درجات الحرارة اليوم الجمعة 17- 05 - 2024 فى مصرالجمعة 17/مايو/2024 - 07:04 ص أعلنت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة، وتوقعت أن يكون يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى وحتى شمال الصعيد. حالة الطقس اليوم الجمعة 17 - 5 - 2024 فى مصر ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء كما توقعت هيئة الارصاد الجوية أن يسود