أخبار عاجلة
اليوم حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير -

إصابة رئيس الوزراء الكندي بفيروس كورونا

إصابة رئيس الوزراء الكندي بفيروس كورونا
إصابة رئيس الوزراء الكندي بفيروس كورونا

أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو اليوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وقال ترودو - في تغريدة عبر موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي أوردها راديو شبكة (تشانيل نيوز آشيا) السنغافوري في نشرته الإنجليزية - "جاءت نتيجة اختباري لكوفيد-19 إيجابية. سأتبع إرشادات الصحة العامة والعزل."
وأضاف ترودو أنه يشعر أنه بخير وذلك بسبب حصوله على جرعات اللقاح المضادة لفيروس كورونا، محثا من لم يتلق التطعيم بضرورة الحصول عليه، وكذلك تلقي الجرعة المعززة من اللقاح؛ إن أمكن.
تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء الكندي كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جامعة القاهرة يستعرض البرامج الدراسية بالكليات الجامعة وطفرة التصنيفات الدوليةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:57 ص شارك الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ، بدعوة من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في اجتماع عقد مع جورج أندرياس وزير الدولة للعلوم والسياحة والثقافة لمقاطعة ساكسونيا الألمانية والوفد المرافق له، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية بحضور
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*