أخبار عاجلة
هايسنس تكشف عن تلفاز CanvasTV -

"العليا للحج والعمرة": البوابة تستهدف تنظيم بيع التأشيرات وحماية المواطنين

"العليا للحج والعمرة": البوابة تستهدف تنظيم بيع التأشيرات وحماية المواطنين
"العليا للحج والعمرة": البوابة تستهدف تنظيم بيع التأشيرات وحماية المواطنين
قال ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن بوابة الحج تستهدف مواجهة عملية بيع التأشيرات خارج منظومة الدولة، عبر نظام الوسطاء الذين لا يحملون ترخيص.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد أن بوابة الحج وضعت قواعد لتنظيم عملية تأشيرات، كما نظمت التأشيرات التي تأتي في صورة دعوات من المملكة، كي تتمكن اللجنة من تحديد مقرات سكن كافة الحجاج في المملكة العربية السعودية.

 

وشدد على أن بوابة الحج تستهدف التنظيم والرقابة على عملية الحج، وحماية المواطنين من أية استغلال، متابعا «لا أعتقد أن العمل بقانون بوابة الحج سيطبق خلال الموسم الجاري كون الحج اقترب، قد يطبق بشكل تجريبي نظرا للأمور التكنولوجية، فضلا عن أن اللائحة التنفيذية ستصدر خلال 6 شهور».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المؤبد لعاطلين بتهمة قتل شاب لسرقته في عين شمسالسبت 04/مايو/2024 - 01:51 م عاقبت محكمة جنايات القاهرة عاطلين بالسجن المؤبد في واقعة اتهامهما بقتل شاب بغرض سرقة هاتفه المحمول في منطقة عين شمس .
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء