أخبار عاجلة
بكاء الأطلال على باب الأسرة -
أثر الفن الجميل ! -

البيئة: لجنة لبحث شكوى انبعاث روائح كريهة من مصنع أعلاف بـ الإسكندرية

البيئة: لجنة لبحث شكوى انبعاث روائح كريهة من مصنع أعلاف بـ الإسكندرية
البيئة: لجنة لبحث شكوى انبعاث روائح كريهة من مصنع أعلاف بـ الإسكندرية

أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة توجيهاتها بالاستجابة الفورية للطلب المقدم من عضوى البرلمان   رزق راغب و أحمد خليل ، وذلك خلال عرض وزيرة البيئة بيان الوزارة بالجلسة العامة لمجلس. 

تضمن  الطلب بحث شكوى التضرر من صدور روائح وانبعاثات كريهة من أحد مصانع الاعلاف بغرب الاسكندرية. 

 وعلى الفور تم تشكيل لجنة مشتركة من الفرع الإقليمي  للوزارة بالإسكندرية ومسئولى هيئة التنميةالصناعية للتفتيش على المنشأة محل الشكوى واتخاذ ما يلزم من إجراءات لازالة اسباب المشكلة،  على أن يتم المتابعه المستمرة حتى يتم التأكد من إزالة أسباب الشكوى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق معلومات الوزراء يسلط الضوء على زيادة ميزانية التعليم بموازنة الدولة الجديدةالجمعة 17/مايو/2024 - 10:37 م سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على زيادة دعم الدولة للتعليم بمشروع الموازنة للعام المالي 2024 -2025
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء