أخبار عاجلة

التأمينات: 3.8 مليار جنيه تكلفة الزيادة الجديدة للمعاشات وصرفها بدءًا من 1 أبريل

التأمينات: 3.8 مليار جنيه تكلفة الزيادة الجديدة للمعاشات وصرفها بدءًا من 1 أبريل
التأمينات: 3.8 مليار جنيه تكلفة الزيادة الجديدة للمعاشات وصرفها بدءًا من 1 أبريل

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات، إن الزيادة الجديدة للمعاشات سيتم صرفها فى شهر أبريل وتحديدا يوم 1 من نفس الشهر، في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتيسير على المواطنين خلال هذه الفترة.

وأضاف عوض، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة dmc، أن الحد الأدنى للزيادة بالمعاشات 120 جنيها، أما الحد الأقصى 1222 جنيها، متابعا: "الزيادة الجديدة المقرر صرفها الشهر المقبل يستفيد منها 10.7 مليون مستحق للمعاش، وبتكلفة شهرية 3.8 مليار جنيه".

وأكمل: "الزيادة الجديدة كان مقرر صرفها في شهر يوليو المقبل، وتكلفة صرف الزيادة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة 11.4 مليار جنيه"، مبينا أن جملة المعاشات التى سيتم صرفها خلال العام المالى المقبل سوف تصل إلى 621 مليار جنيه بعد تطبيق الزيادة الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة الأقصر تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثانيالخميس 16/مايو/2024 - 06:43 م أكد الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023-2024، حيث يؤدي أكثر من 3200 طالب وطالبة الامتحانات في 7 كليات
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء