أخبار عاجلة
حـق الدول في استـخدام الفضاء الخارجي -
العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك -
أثقل الناس -

الشيخ محمد بن زايد ناعيا ماجد الفطيم: كان من رموز العمل الخيري والإنسان

نعى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، رجل الأعمال الإماراتي، ماجد الفطيم الذى وافته المنية اليوم الجمعة.

وكتب ولي عهد أبو ظبي على تويتر: "رحم الله ماجد الفطيم ..أحد رواد الأعمال الذين عاصروا نهضة الدولة.. وكان من رموز العمل الخيري والإنساني، ونموذجاً لرجل الأعمال الوطني الناجح الذي أدرك مسؤوليته تجاه مجتمعه.. خالص العزاء إلى أسرته الكريمة".

كما نعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم الذي توفى اليوم.

وقال بن راشد: "رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع ، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها … وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع .. آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن … رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. آمين".

 

وخاض رجل الأعمال الإماراتى ماجد الفطيم، مسيرة طويلة ناجحة ، تاركاً إرثا كبيرا فى مجال الاستثمار، فهو أحد أبرز رجال الأعمال الإماراتيين، والذى ارتبط اسمه بعدد من المشاريع الضخمة والعملاقة في عدة دول بالوطن العربى، وليس فى الإمارات فقط، كما أن له باعا طويلا في العطاء.

 

ويُعد ماجد الفطيم أحد أهم رواد الأعمال الذين عاصروا نهضة الإمارات، حيث نشأ ماجد الفطيم في عائلة تجارية وكان يعمل والده وعمه في تجارة الأخشاب والأقمشة واللؤلؤ.

 


تغريدة الشيخ محمد بن زايد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للبحوث يتعاون مع الجامعة المصرية الروسية لتبادل الخبرات والاستشارات الفنيةالخميس 16/مايو/2024 - 10:57 م وقع المركز القومي للبحوث بروتوكول تعاون مع الجامعة المصرية الروسية اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024
التالى إحالة معلمة للنيابة لقيامها بتصوير ونشر الامتحان بالقليوبيةالخميس 16/مايو/2024 - 09:25 م أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية مجموعة من القرارات الهامة بشأن امتحانات النقل التي انهي الطلاب أدائها بالامس